الأربعاء 28 فبراير 2024 مـ 05:39 مـ 18 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

في 4 أيام، ترسانة السويس البحرية تنجح في إصلاح بدن سفينة الصب الجاف اليونانية (انفوجراف)

سفينة الصب الجاف اليونانية
سفينة الصب الجاف اليونانية

نشرت الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انفوجراف جديد تحت عنوان (في 4 أيام.. ترسانة السويس البحرية تنجح في إصلاح بدن سفينة الصب الجاف اليونانية ZOGRAFIA) بعد أن أعلن الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، انتهاء كافة أعمال الإصلاح والصيانة الضرورية للسفينة بشركة ترسانة السويس البحرية إحدى الشركات التابعة لهيئة قناة السويس.

الفريق أسامة ربيع: برنامج الإصلاح العاجل للسفينة تضمن إحلال وتغيير بعض أجزاء منها

وأشار الفريق أسامة ربيع في تصريحات صحفية إلى أن برنامج الإصلاح العاجل تضمن إحلال وتغيير بعض أجزاء الحديد من بدن السفينة، وتغيير الحديد التالف والمتضرر بعنابر الشحن، بالإضافة إلى القيام ببعض الإصلاحات بمواسير الاتزان الرئيسية، وإصلاحات أخرى لمواسير التحكم الهيدروليكية، وذلك في وقت قياسي خلال ٤ أيام فقط في ضوء تكثيف شركة ترسانة السويس أعمال الإصلاح على مدار الساعة طوال أيام العمل.

Advertisements

وأكد الفريق ربيع على استعداد الهيئة الدائم للتعاون مع عملائها من الخطوط والتوكيلات الملاحية لتقليل تأثير الأوضاع الراهنة في البحر الأحمر وباب المندب، عبر تقديم كافة الخدمات الملاحية وخدمات الإصلاح والصيانة اللازمة والتي قد تحتاجها السفن العابرة في حالة التعرض للأعطال أو المواقف الطارئة.

و

موضوعات متعلقة