السبت 24 فبراير 2024 مـ 08:12 مـ 14 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

محمد صلاح: أتفهم انتقادات الجماهير.. ونعدهم بالتأهل

تحدث محمد صلاح، قائد منتخب مصر الأول لكرة القدم، ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في المؤتمر الصحفي قبل خوض مواجهة الرأس الأخضر، مساء غدًا، موكدًا علي جاهزية اللاعبين لهذا اللقاء الحاسم الذي يعطي بطاقة التأهل لمنتخبنا الوطني في بطولة كأس أمم إفريقيا"كوت ديفوار 2023".

 

وأوضح "صلاح"، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة "كاب فيردي" في ختام دور المجموعات، اليوم الأحد، أن عامل الطقس يعد عائقًا لجميع المنتخبات في أمم إفريقيا، مشيرًا إلى أن كرة القدم الإفريقية تحسنت بشكل لافت، وأن بلوغ المغرب لنصف نهائي كأس العالم يعكس ذلك.

 

وردًا علي سوال الانتقادات التي ينالها لاعبي المنخب من الجمهور المصري بسبب الأداء السئ في المبارتين السابقتين، قال "صلاح": "أتفهم جيدًا النقد، وأعدكم بتقديم كل شيء جيد مع المنتخب.. أنا أدخل البطولة ومتفهم جيدًا أن الناس يريدون كل شيء مني".

 

واستكمل حديثه: "لو الطقس غير مناسب فهو على كل المنتخبات وليس على منتخب مصر فقط.. أريد تحقيق كأس أمم إفريقيا وهذا سيحدث قريبًا.. المنتخب اسمه منتخب مصر وليس منتخب محمد صلاح.. صلاح لاعب من بين 27 لاعبًا في القائمة".

 

وأضاف موجهًا حديثه للجماهير المصرية: "نحتاج إلى دعمكم، لأن هذا ما يحتاجه اللاعبون حاليًا، كما حدث ذلك في البطولة الماضية".

 

ومضى قائلًا: "بشأن أدائي.. لعبت مباراة ونصف فقط، وأحاول أن أقدم كرة قدم جماعية وليس أداءً فرديًا، وأعتقد أنني كنت غير موفق بهما، لكن الحديث الآن هنا هو استمرارنا في البطولة، ونسعى لتحقيق النتائج بطريقة جماعية، سأغيب عن المباراة المقبلة".

 

كما أضاف نجم ليفربول الإنجليزي: "أتمنى أن يحقق المنتخب الفوز في المباراة المقبلة والتأهل إلى الدور المقبل، واللاعبون قادرون على ذلك".

 

وعن تفاصيل إصابته في مباراة غانا، أكد نجم منتخب مصر، أنه "سيكون هناك نقاش بين المنتخب ونادي ليفربول من أجلها، وسيتم إصدار بيان بشأنها".

 

واختتم: "هذا منتخب مصر وليس منتخب صلاح، اللاعبون متفائلون".

 

وعن الاحتراف الخارجي، أعرب عن "أمنياته أن تسمح الأندية المصرية للاعبين بالاحتراف في سن مبكرة إلى أوروبا".