الإثنين 20 مايو 2024 مـ 02:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ليفربول يتابع آخر تطورات إصابة محمد صلاح مع منتخب مصر

إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح

يتابع نادي ليفربول الإنجليزي آخر تطورات إصابة نجم الفراعنة محمد صلاح، التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر ضد غانا في كأس أمم أفريقيا 2023.

ونشر ليفربول بيانا عبر موقعه الرسمي أنه ينتظر معرفة حجم الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح خلال مباراة مصر وغانا في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وقال يورجن كلوب في مؤتمر صحفي إنه تواصل مع محمد صلاح الليلة الماضية، وسينتظرون مزيدًا من التقييم، مؤكدا على إصابته بصدمة من جراء إصابة صلاح.

وعما إذا كان ليفربول سيرسل طاقما طبيا لعلاج صلاح في كوت ديفوار، أجاب كلوب: سنرى.. الأمر يعتمد على التشخيص، سيخضع صلاح لأشعة بالرنين المغناطيسي، وسينسقون مع منتخب مصر، لكن من السابق لآوانه الحديث عن الأمر».

وكان قد حسم التعادل الإيجابي مباراة منتخب مصر أمام غانا بنتيجة هدفين مقابل مثلهم، مساء أمس، في كأس أمم إفريقيا في إطار منافسات الجولة الثانية ببطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وشهدت المباراة إصابة محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني في الدقيقة 45+2 ليخرج من المباراة ونزول مصطفى فتحي بلا منه.

ترتيب مجموعة مصر في كأس الأمم الإفريقية

ويحتل منتخب الرأس الأخضر صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما يأتي منتخب مصر في وصافة ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، ومن بعده يأتي منتخب غانا، صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط، ويأتي في قاع ترتيب المجموعة منتخب موزمبيق بنقطة واحدة.