الخميس 9 مايو 2024 مـ 12:10 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مفاجأة عاجلة.. محمد صلاح يرحل عن ليفربول وينضم إلى الهلال السعودي

محمد صلاح
محمد صلاح

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، وإمكانية رحيله عن الريدز في الفترة المقبلة، خاصة في ظل وجود اهتمام كبير من أندية الدوري السعودي بضم الفرعون المصري.

وخلال الميركاتو الصيفي الماضي، دخل نادي اتحاد جدة، في مفاوضات مكثفة وقدم العديد من العروض إلى نادي ليفربول، للحصول على محمد صلاح، ولكن جميع العروض التى أرسلت إلى الريدز قوبلت بالرفض، لرغبتهم في الحفاظ على محمد صلاح، كونه أحد الركائز الأساسية في الفريق.

وانضم الفرعون المصري محمد صلاح، إلى نادي ليفربول، في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط اللاعب بعقد مع قلعة آنفيلد، حتى 30 يونيو 2025.

رحيل محمد صلاح

وفجر الإعلامي السعودي بندر الرزيحان، في تصريحات تلفزيونية، مفاجأة في مستقبل محمد صلاح، وحقيقة اقترابه من الدوري السعودي.

وقال بندر الرزيحان: "فريق الهلال السعودي اقترب من ضم محمد صلاح، وقد يتم إرتداء القميص الأزرق قريبًا جدًا".

وفي سياق آخر، خلال الفترة الحالية يتواجد محمد صلاح، لاعب ليفربول وقائد منتخب مصر، مع الفراعنة في كوت ديفوار، للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2023، البطولة التى يطمح "مو صلاح" في تحقيقها.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره غانا، مساء غدًا الخميس، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.