الأربعاء 28 فبراير 2024 مـ 06:05 مـ 18 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أشرف زكي وروجينا يتألقان في حفل Joy awards 2024 (فيديو)

أشرف زكي وروجينا
أشرف زكي وروجينا

حرص الفنان أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، على حضور حفل Joy awards 2024 في نسخته الرابعة، والذي يقام في العاصمة السعودية الرياض، بحضور العديد من نجوم الفن حول العالم.

حفل Joy awards 2024

ونشرت الإعلامية انجي على مقطع فيديو عبر حسابها بموقع انستجرام، ظهر فيه الفنان أشرف زكي برفقة زوجته الفنانة روجينا وهما يحضران فعاليات الحفل.

 

أشرف زكي وروجينا

 

ويحضر حفل Joy awards 2024 عدد من نجوم الفن منهم الفنانة ياسمين صبري ونيللي كريم وحسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، ولبلبة، إلهام شاهين، وراغب علامة، وسيد رجب، ونيكول سابا، ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، ووليد توفيق وغيرهم.

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Inji Ali‎‏ (@‏‎injialiofficial‎‏)‎‏

 

وتشتمل جوائز Joy awards 2024 على العديد من التكريمات الخاصة بكل المجالات، السينما والدراما والموسيقى إلى جانب الرياضة والمؤثرين العرب، ويحضر الحفل المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ويبث على الهواء مباشرة عبر قنوات: MBC1، وMBC مصر، و MBC العراق، وMBC5، إضافةً إلى منصة «شاهد».

وتقوم الجائزة على أن يختار الجمهور الفائزين في مختلف الاختصاصات الأساسية والفئات المتفرّعة عنها، عن طريق التصويت عبر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته لمرشّح واحد عن كل فئة من الفئات المصنّفة لنيل الجوائز، وذلك ضمن خمسة اختصاصات أساسية، هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرين، والرياضة، والمسلسلات الدرامية.