الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 05:09 مـ 15 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أخبار العقارات اليوم: تعرف على ضوابط منح شهادة صلاحية البناء.. وكيف تحجز شقق الإسكان المتميز إلكترونيا

شقق الإسكان المتميز، فيتو
شقق الإسكان المتميز، فيتو

أخبار العقارات اليوم، شهدت الساعات الماضية عددًا من التغطيات المهمة تناولتها بوابة "فيتو" في السوق العقاري بقطاعاته المختلفة وأبرزها كالتالي:

 

شقق الإسكان، كيف تحجز شقق الإسكان المتميز إلكترونيا

شقق الإسكان، تطرح وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، شقق 5 مشروعات جديدة للحجز في عدد من المدن الجديدة، وإتاحة كراسات الشروط 15 يناير المقبل.

 

أراضي الإسكان، طرح أراض بنشاط ورش في طيبة الجديدة بالتخصيص الفوري (صور)

أراضي الإسكان، أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ممثلة بوزارة الإسكان عن طرح قطع أرض بنشاطات خدمية وسكنية في مختلف أنحاء الجمهورية بالمدن الجديدة بنظام التخصيص الفوري.

 

شقق عواصم المحافظات، أبرز التساؤلات وإجاباتها لحجز وحدات المشروع

شقق عواصم المحافظات، يطرح الكثير من المواطنين المهتمين بحجز شقق مشروع داره بعواصم المحافظات عدد من التساؤلات حول التقديم وحجز الشقق بالمشروع.. نستعرضها وإجاباتها كالتالي:

 

شقق الإسكان، تعرف على خطوات الحجز إلكترونيا لشقق جنة

شقق الإسكان، تطرح وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، شقق 5 مشروعات جديدة للحجز في عدد من المدن الجديدة، وإتاحة كراسات الشروط 15 يناير المقبل.

 

قانون البناء الموحد، تعرف على ضوابط منح شهادة صلاحية البناء

قانون البناء الموحد، نظم قانون البناء الموحد الجديد ضوابط منح شهادة صلاحية البناء وفقا لهذا القانون، وتلتزم الجهة الإدارية المختصة بشئون التخطيط والتنظيم بإعطاء أصحاب الشأن بيانًا بصلاحية لك الموقع للبناء من الناحية التخطيطية والاشتراطات هذا البنائية الخاصة بالموقع طبقا للنموذج المرفق باللائحة التنفيذية.

 

أراضي الإسكان، عقد جلسات المفاضلة على أراضي الإسكان الصناعية اليوم

أراضي الإسكان، تعقد وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية جلسات الفتح الفني للمفاضلة بين الشركات المتقدمة للحصول على قطع الأراضي الصناعية المساحات الأكبر من ٥ أفدنة السابق طرحها خلال الفترة من ١ إلى ١٥ من الشهر ديسمبر السابق.

 

وزارة الإسكان، حركة تنقلات بأجهزة المدن الجديدة

وزارة الإسكان، أصدر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارًا بحركة تكليفات جديدة بأجهزة مدن بني سويف الجديدة والشروق وحدائق العاصمة.

 

 

أراضى الإسكان، غدا بدء تسليم أراضي الإسكان المتميز في أكتوبر الجديدة

أراضى الإسكان، قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة، سيبدأ غدا الثلاثاء الموافق 10/1/2023، وحتى يوم الثلاثاء الموافق 18/4/2023، في تسليم قطع أراضي الإسكان المتميز بمنطقة شمال المطار " الحي العاشر "، ومنطقة شمال الواحة " الحى الثالث " بالمدينة، وذلك في أيامٍ محددة وفقًا للمواعيد المعلنة من الجهاز.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.