الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 07:29 مـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

كل المعلومات عن الحجز الإلكترونى لشقق عواصم المحافظات قبل انتهاء التقديم ”فيديو”

منة يحيي
منة يحيي

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم منة يحيى، والتي استعرض خلالها التفاصيل الكاملة الخاصة بكل المعلومات عن الحجز الإليكترونى لشقق عواصم المحافظات قبل انتهاء التقديم.

وتابعت التغطية الخاصة أنه ينتهي صندوق التنمية الحضرية، بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، من التقديم في شقق مشروع داره يوم 12 يناير الجاري، حيث يتم طرح 1284 شقة في 9 محافظات.

 

وبعد انتهاء فترة التقديم وسداد مبلغ جدية الحجز الذي يصل لـ70 ألف جنيه، يبدأ الحجز الإلكتروني يوم 22 يناير الجاري في تمام الساعة العاشرة صباحا، حتى يوم 26 يناير الساعة 11.59 مساء.

 

حيث يتم الدخول على الموقع المخصص للحجز اضغط هنا، بنفس الحساب الخاص بالتقديم وتسجيل البيانات، ثم يتم حديد المحافظة المراد الحجز بها، والبدء في ادخال كود الوحدات في المحافظة.

 

الحجز الإلكتروني بالأسبقية يعني أن اي كود وحدة تم حجزة فلن يستطيع أي متقدم آخر الحصول على هذه الوحدة، لذلك يجب توفير عدد كبير من الأكواد المقترحة قبل الحجز، للحصول على الوحدة بشكل سريع.

 

وجاءت أماكن الشقق والأسعار على النحو التالي:

 

تتواجد الشقق في 9 محافظات هم المنوفية والدقهلية وقنا وسوهاج والمنيا والفيوم والسويس وكفر الشيخ ودمياط.

 

مساحات الشقق متنوعة تتراوح من 90 إلى 127 و179 مترًا، بمستويات تشطيب فاخرة تناسب احتياجات الإسكان فوق المتوسط والاستثماري، على أن يتولى بنك التعمير والإسكان عملية حجز الوحدات وفقًا لاتفاق التعاون الموقع بين الصندوق والبنك.

 

الوحدات المطروحة للحجز جاهزة للتسليم الفوري فور انتهاء عمليات التخصيص والحجز، كما انها كاملة التشطيب والمرافق وجاهزة للسكن.