الإثنين 6 مايو 2024 مـ 01:12 صـ 26 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

إسكان البرلمان تزف بشرى للمواطنين بشأن موعد صدور قانون التصالح في مخالفات البناء (فيديو)

قانون التصالح في مخالفات البناء، فيتو
قانون التصالح في مخالفات البناء، فيتو

قانون التصالح في مخالفات البناء، كشف النائب طارق شكري، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، موعد صدور قانون التصالح في مخالفات البناء.

موعد وصول قانون التصالح بمخالفات البناء للبرلمان

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حقائق وأسرار” المذاع على قناة “صدى البلد” أنه من المتوقع إرسال الحكومة مشروع قانون التصالح في مخالفات البناء بعد إجراء تعديلات عليه، لمجلس النواب خلال أسبوع.

طرح مشروع قانون التصالح بمخالفات البناء للجلسة العامة بالبرلمان

وأكد: سيتم التنسيق بين لجنتي الإسكان والإدارة المحلية بالبرلمان في مناقشة مشروع قانون التصالح في مخالفات البناء وطرحه للجلسة العامة في وقت قياسي، واصداره في أقل من شهر.

Advertisements

موعد صدور قانون التصالح بمخالفات البناء

ولفت: "قانون التصالح في مخالفات البناء يتحدث عن تصديق ما أقره المواطن في القرى والنجوع والتصرف عليها دون لجان والمدد المحددة في اللجان بالمدن ستكون أقل بكثير مما سبق، ليتم إغلاق ملف المخالفات دون رجعة".


بشرى وزير العدل

قانون التصالح في مخالفات البناء، في وقت سابق كشف المستشار عمرو مروان وزير العدل، تطورات جديدة بشأن قانون التصالح في مخالفات البناء، مؤكدًا: الوزارة انتهت من القانون وسنراه في مجلس النواب قريبا.

 

موعد عرض قانون التصالح في مخالفات البناء

 

وأكد خلال لقائه ببرنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة “صدى البلد”: أكتوبر المقبل سيتم مناقشة قانون التصالح في مخالفات البناء الجديد في مجلس النواب.

 

التصالح في مخالفات البناء

وأضاف: "كل شخص سيكون لديه فرصة لتقنين وضعه في قانون التصالح في مخالفات البناء الجديد، وكل من سدد الـ25% أو لم يسددها سيكون أمامه الفرصة للتقدم بطلبات".

تاريخ محدد للتصالح في مخالفات البناء

وتابع: "في القانون الجديد سيكون هناك تاريخ محدد لقبول التصالح في مخالفات البناء، وكل المواطنين سيكون الباب مفتوحا أمامهم للتصالح في مخالفات البناء في القانون الجديد".

فرصة تقنين الأوضاع

وأكمل: "هناك فرصة أمام الجميع لتقنين الأوضاع والتصالح في القانون للجميع، والملايين من المواطنين سيستفيدون من قانون التصالح في مخالفات البناء".

 

توجيه رئيس الوزراء

ولفت رئيس الوزراء وجه بحل جذري لمشكلة التصالح في مخالفات البناء، وعقد اجتماعات مع كل الوزارات لحل الأزمة، وكل مواطن لديه مخالفة بناء سيجد فرصة للتصالح.

وأكد: قانون التصالح الجديد سينهي مشكلات مخالفات البناء والأزمة من جذورها، ولن يسمح مستقبلا بتجاوزات أو مخالفات جديدة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.