الإثنين 6 مايو 2024 مـ 07:48 صـ 27 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

برلمانية تنتقد زيادة ”قطع الكهرباء” لساعتين: الشعب دفع ثمنا غاليا للقروض وليس مسئولا عن فشل الحكومة

انتقدت مها عبدالناصر عضو مجلس النواب قرار مجلس الوزراء زيادة فترة تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء من ساعة إلى ساعتين دون أي توضيح للمواطنين عن الأسباب أو الفترة المتوقعة.

وتابعت في تصريحات صحفية لها قائلة: المثير للتعجب صدور هذا التصريح بعد انتهاء موجات الصيف الحارة والتي كانت السبب المباشر في زيادة الأحمال وفقا للتصريحات السابقة.

وطالبت عضو مجلس النواب، الحكومة بمصارحة المواطنين بالحقيقة الكاملة وتوضيح الأسباب التي دعت لاتخاذ هذا القرار بعد وعود الحكومة بإنهاء تخفيف الأحمال في نهاية شهور الصيف.جانب من جلسة النواب

 

تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء

 

ودعت النائبة مها عبد الناصر الحكومة بضرورة توضيح هل يتم عمل تخفيف الأحمال بنفس القدر ونفس الفترات على كل المناطق في كل المحافظات أم أنه يتم وفقا للأهواء ولأهمية بعض الأماكن وتفضيلها عن مناطق أخرى، وتساءلت 'عبد الناصر' ما هي خطة الحكومة إن وجدت لإنهاء هذه المشكلة؟

وتابعت قائلة: 'نود أن نذكر هذه الحكومة والتي كانت تتشدق بنجاحها في إنهاء أزمة الكهرباء أن الشعب المصري الذي دفع ثمنا غاليا للقروض التي اقترضتها الحكومة لبناء محطات الكهرباء الجديدة ليس مسئولا عن الفشل الذريع في الأداء والتخبط في القرارات التي يتم اتخاذها'.