الخميس 2 مايو 2024 مـ 11:00 صـ 23 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسور بماسورة مياه في الطالبية … صور

أخبار  محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر ماسورة مياه
أخبار محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر ماسورة مياه

أجرى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جولة ميدانية لمتابعة أعمال إصلاح كسر بماسورة مياه قطر 150 مم بشارع الإخلاص تقاطع شارع عثمان محرم بحي الطالبية؛ وذلك للوقوف على نسب تنفيذ أعمال الإصلاح.

ووجه اللواء أحمد راشد، شركه مياه الشرب والصرف الصحي وحي الطالبية بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة، مع القيام بمجهودات شفط المياه الناتجة عن الكسر، لعدم تأثيرها على الحركة المرورية.

وأشار محافظ الجيزة، إلى أنه تم الانتهاء من إصلاح الكسر الأول، وجار العمل على الانتهاء من أعمال الإصلاح بكسر آخر، إلى جانب أنه تم الدفع بعدد 15 سيارة لشفط المياه الناتجة عن الكسور؛ لتيسير الحركة المرورية، وعدم حدوث أية إعاقات.

كسر ماسورة مياه محافظ الجيزة يتفقد إصلاح كسر ماسورة مياه

توقيع غرامات على شركات الجمع السكني بشارع عثمان محرم بالطالبية

وخلال جولته اطلع محافظ الجيزة علي جهود رفع المخلفات وأداء شركات الجمع السكني حيث وجه محافظ الجيزة بتوقيع غرامات على شركات الجمع السكني المسئولة عن الجمع السكني بشارع عثمان محرم لتدني مستوي النظافة بالشارع مع محاسبة المقصرين من المكلفين عن متابعة ورصد حالة النظافة بالقطاع والنظافة لعدم قيامهم بواجباتهم.

محافظ الجيزة

رافق المحافظ خلال الجولة محمد نور، السكرتير العام المساعد، وأيمن عتريس، رئيس جهاز التفتيش والمتابعة، وطه عبد الصادق، رئيس حي جنوب الجيزة ومحمود حسين رئيس جهاز السرفيس والنقل الجماعي.