الجمعة 17 مايو 2024 مـ 03:51 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

فرمان من أوسوريو بإعارة شباب الزمالك.. زيادة بدلات الحكام.. فى النشرة الرياضية

أوسوريو
أوسوريو

شهدت النشرة الرياضية اليوم السبت 26 أغسطس 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، زيادة بدلات الحكام فى الموسم الجديد لـ10 آلاف جنيه فى المباراة، أوسوريو يوافق على إعارة بعض شباب الزمالك لاكتساب الخبرات.

زيادة بدلات الحكام فى الموسم الجديد لـ10 آلاف جنيه فى المباراة

أنهى البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، وضع عدد من الخطط الخاصة بالحكام فى الموسم الجديد 2023/2024، وعلى رأسها بدلات الحكام في الموسم المقبل، وطالب بيريرا برفع بدلات الحكام إلى 10 آلاف جنيه فى المباراة الواحدة، والمساعد إلى 7500 جنيه من أجل تحفيز الحكام.

 

أوسوريو يوافق على إعارة بعض شباب الزمالك لاكتساب الخبرات

استقر مسئولو نادى الزمالك على إعارة بعض اللاعبين الشباب خلال الانتقالات الصيفية الجارية لاكتساب الخبرات اللازمة، والتعود على أجواء وحساسية المباريات.

ومنح الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، إدارة القلعة البيضاء الضوء الأخضر لمنح الفرصة لبعض اللاعبين الشاب فى الرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفى على سبيل الإعارة.

 

رابطة الاسكواش تستخدم تقنية جديدة فى بطولة باريس لرصد إحصائيات اللاعبين

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش"PSA" توقيعها اتفاقية مع إحدى الشركات الخاصة بالاحصائيات، وذلك لتعزيز بث أكبر بطولات الاسكواش من خلال مجموعة من الإحصائيات الحية والرسومات المستندة إلى البيانات طوال موسم 2023-24.

وبدءًا من بطولة باريس للاسكواش ، فى الفترة من 27 أغسطس إلى 2 سبتمبر، سيتم إدخال مجموعة من الإحصائيات بجميع بطولات PSA World Tour Platinum، بالإضافة إلى بطولة PSA العالمية وبطولة الأبطال الأخيرة بالموسم.