الجمعة 17 مايو 2024 مـ 03:58 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

زيزو نجم الزمالك ومنتخب مصر
زيزو نجم الزمالك ومنتخب مصر

شهد اليوم الجمعة الموافق 25 / 8 / 2023 العديد من الأخبار الرياضية التى نشرت على موقع اليوم السابع، ونستعرض أبرزها فى السطور التالية..

الزمالك يجهز احتفالية لزيزو بعد تتويجه بجائزة أفضل جناح أيمن الموسم الماضى

هنأ الجهاز الفنى للزمالك أحمد سيد "زيزو" نجم الفريق بعد تتويجه، بجائزة أفضل جناح أيمن في الموسم المنقضي من الدوري المصري، بعدما تم اختياره من جانب الجماهير عبر الاستفتاء المعمول بها على المنصات الرسمية لرابطة الأندية.

الأهلي يخوض وديتين يومى 31 أغسطس و5 سبتمبر فى معسكر النمسا

يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مباراتين وديتين فى معسكر النمسا الخارجي استعداداً للموسم الجديد، وذلك يومى 31 أغسطس الجاري و5 سبتمبر المقبل، وجار الاتفاق على طرفى هاتين المباراتين. فحص طبي جديد لـ عبد الرحمن مجدي فى الإسماعيلي اليوم يخضع عبد الرحمن مجدى، صانع ألعاب النادى الإسماعيلى، اليوم الجمعة، للفحص الطبى بمعرفة هشام مصطفى رئيس الجهاز الطبى للدراويش، وكان اللاعب قد خضع لجلسة علاجية الأربعاء الماضى ثم حصل على راحة أمس الخميس، على أن يخضع للفحص الطبى اليوم بسبب معاناته من كدمة فى الركبة تعرض لها فى التدريبات. بعثة بيراميدز تغادر إلى تركيا و24 لاعبًا فى القائمة.. صور غادرت بعثة فريق نادي بيراميدز مطار القاهرة الدولي فى طريقها إلى تركيا من أجل خوض معسكر الإعداد الخارجي استعدادا للموسم الجديد. الرجاء المغربى: عمرو وردة فسخ عقده بسبب الاشتباه فى إصابته بمرض خبيث أكد عبد الإله الإبراهيمي، المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، أن عمرو وردة تغيب عن أكثر من مران للفريق، وبعدها طلب فسخ عقده بسبب مروره بأزمة نفسية، بعد حدوث نزيف له ودخوله المستشفى وشكه فى إصابته بمرض خبيث، وفسخنا العقد بالتراضي ودفع اللاعب الشرط الجزائي. المصري يضع دغموم على قائمة الانتظار تمهيداً لقيد فخر الدين بن يوسف قرر النادي المصري وضع الجزائري عبد الرحيم دغموم لاعب الفريق على قائمة الانتظار، خاصة فى ظل إصابته بقطع فى الرباط الصليبي للركبة، وعدم قدرته على المشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة، وذلك لاستغلال ذلك المقعد في قائمة الأجانب لقيد التونسي فخر الدين بن يوسف. أحمد بلال لليوم السابع: رحيل شريف وشادي وحسام حسن عن الأهلى قرار صحيح 100% أكد أحمد بلال، نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن القلعة الحمراء اتخذت قراراً سليماً برحيل الثلاثى "محمد شريف وشادى حسين وحسام حسن" عن خط هجوم الأحمر فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.