الثلاثاء 30 أبريل 2024 مـ 11:36 صـ 21 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الزمالك يتفق على خوض وديتين خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد

الزمالك
الزمالك

اتفق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على خوض وديتيتن استعداداً لانطلاق الموسم الجديد من بطولة الدورى المصرى الممتاز. ويرغب أوسوريو من خلال المباريات الودية فى الوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية والفنية قبل بدء الموسم الجديد.

وتراجع أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن السفر إلى بلاده لقضاء إجازته الصيفية، بسبب ضيق الوقت قبل معسكر الإعداد للموسم الجديد.

وفضّل أوسوريو البقاء فى مصر خلال فترة الإجازة، رغبة منه فى التركيز مع الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة، خاصة أن أول تجمع للاعبين سيكون أول سبتمبر المقبل.

وأبلغ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لاعبى الأبيض بخضوعهم لقياس أوزان بمجرد عودتهم للتدريبات الجماعية رغبة منه فى الاطمئنان على البرنامج الغذائي، الذى وضعه للاعبين ومدى الحالة الفنية والبدنية لهم قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد من الدورى الممتاز.

ويترقب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عقد جلسة مع اللجنة الثلاثية التى تدير القلعة البيضاء للاتفاق فيها على خارطة العمل فى الفترة القادمة ومتطلبات وأولويات الفريق الأول.