الخميس 25 أبريل 2024 مـ 06:25 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

جثة و4 مصابين حصيلة سقوط لوحة إعلانات كوبري أكتوبر بسبب الرياح الشديدة

حوادث  سقوط لوحة إعلانية
حوادث سقوط لوحة إعلانية

شهدت العديد من المناطق في عدة محافظات على مستوى الجمهورية، حالة من الطقس السيئ تسببت في وفاة 3 أشخاص وإصابة العشرات إثر حجب الرؤية في بعض المناطق نتيجة للعواصف التربية.

سقوط لوحة إعلانية في القاهرة

ورفعت الأجهزة المختصة اللافتة الإعلانية الضخمة التي سقطت ظهر الخميس أعلى كوبري 6 أكتوبر بالقرب من محطة الدمرداش، بسبب الرياح المحملة بالأتربة، بعد الانتهاء من تقطيع أجزاء منها، ونجاح القوات في انتشال جثة و4 مصابين من أسفل اللافتة.

سقوط لوحة إعلانية

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغًا بسقوط لافتة إعلانات على سيارة ودراجة نارية وإصابة مستقليها، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وسقطت أيضا لافتة إعلانية أخرى بالقاهرة الجديدة؛ نتيجة موجة العاصفة الترابية التي تضرب القاهرة الكبرى، وأزال رجال الإدارة العامة لمرور اللافتة وتسيير الحركة المرورية وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.

سقوط لوحة إعلانية

مصرع شاب في المنوفية

وشهدت عدة محافظات على مستوى الجمهورية حالة من الطقس السيئ، ففي محافظة المنوفية، ولقي شاب يُدعى م. ر. ص 23 عامًا، عامل بمحل لعب أطفال مصرعه جرّاء سقوط نخلة عليه بسبب موجة الطقس السيئ بقرية محلة سبك التابعة لمركز أشمون، واتخذت الجهات المعنية الإجراءات القانونية اللازمة، وتم التصريح بدفن الجثمان.

العواصف الترابية

لافتة إعلانية بالشرقية تنهي حياة مهندسة

وفي محافظة الشرقية، لقيت مهندسة مصرعها؛ إثر تعرضها لوقوع حادث سقوط لافتة إعلانات عليها بالقرب من أحد المولات التجارية بجوار جمعية مستثمري العاشر من رمضان في نطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة، تبين حدوث كسر بالجمجمة جراء تعرض المتوفاة لحادث سقوط لافتة إعلانات عليها بسبب سوء الأحوال الجوية التي شهدتها مدينة العاشر من رمضان.

كما أصيب شخصان أيضًا بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة بالجسد،؛ إثر تعرضهما لحادث سقوط لافتة إعلانية في منطقة حي المنتزة وسط مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها المحافظة.

سقوط مئذنتين بالقليوبية

فيما تسبب سوء الأحوال الجوية والرياح والعواصف في سقوط مئذنة مسجد بمركز القناطر الخيرية، ولم يسفر الحادث عن خسائر في الأرواح، كما تم التعامل مع بعض الأشجار التي سقطت في عدد من المراكز والمدن من بينها قليوب البلد، وسقوط مئذنة مسجد آخر بقرية شبرا شهاب التابعة لمدينة القناطر الخيرية على سطح أحد المنازل دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.