الخميس 28 مارس 2024 مـ 04:04 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تشييع جنازة المهندسة رانيا ضحية الطقس السيئ بالعاشر من رمضان

محافظات  رانيا مصطفى
محافظات رانيا مصطفى

شيع أهالي مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، مساء اليوم الخميس، جنازة المهندسة رانيا مصطفى، ضحية موجة الطقس السيئ التي شهدتها مدينة العاشر من رمضان.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على جثمان المتوفاة في مسجد التوحيد بمنطقة صيدناوي في مدينة العاشر من رمضان، قبل تشييعها إلى مأواها الأخير ودفنها في مقابر الأسرة في منطقة الروبيكي على أطراف مدينة العاشر من رمضان.

جنازة المهندسة رانيا مصطفى

جنازة المهندسة رانيا مصطفى

ولقيت المهندسة رانيا مصطفى، البالغة من العمر نحو سبعة وأربعين عامًا، مصرعها عصر اليوم الخميس؛ جراء إصابتها بقطعة كلادينج تطايرت من واجهة إحدى البنايات بسبب موجة الطقس السيئ والعاصفة الترابية التي تعرضت لها مدينة العاشر من رمضان.

وجرى نقل الجثة إلى مستشفى الهلال الأخضر في مدينة العاشر من رمضان، وبالعرض على جهات التحقيق في مدينة العاشر من رمضان صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

وفي السياق ذاته، نعى المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، المهندسة رانيا مصطفى، التي وافتها المنية إثر سقوط إحدى اللوحات الإعلانية في مدينة العاشر من رمضان عليها بسبب العاصفة الشديدة التي ضربت البلاد اليوم.

وقال نقيب المهندسين، خلال منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: خالص العزاء لأسرتها وذويها، وأدعو المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته.

ولقيت مهندسة مصرعها، مساء اليوم الخميس؛ إثر سقوط لافتة إعلانات عليها بالقرب من أحد المولات التجارية بجوار جمعية مستثمري العاشر من رمضان في نطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.