الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 01:49 صـ 9 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الاتحاد المنستيري يتخطى المحرق وينضم لمجموعة الزمالك فى البطولة العربية

الاتحاد المنستيري
الاتحاد المنستيري

جدد فريق الاتحاد المنستيري التونسي الفوز على مضيفه المحرق البحريني بعدما تغلب بهدف نظيف في المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة فى إياب مرحلة التصفيات الثانية والأخيرة مرحلة الحسم النهائية لتحديد الفرق المتأهلة إلى دور المجموعات فى البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال التي ستقام فى المملكة السعودية.

جاء هدف الاتحاد المنستيري عن طريق اللاعب يوسف عومارو ليحسم الفريق تأهله الى دور المجموعات من البطولة العربية.

وفاز الاتحاد المنستيري علي المحرق البحرينى بهدفين نظيفين ذهابا في ملعبه بتونس في جولة الذهاب لتصبح النتيجة فوز الأول بثلاثية في مجموع المباراتين.

بهذه النتيجة ينضم الاتحاد المنستيري إلى المجموعة الثالثة ، التى تضم كلاً من فرق النصر السعودي، الزمالك المصري، والشباب السعودي.

وتأهل المحرق لهذا الدور بعدما فاز في التصفيات الأولى، على حساب فريق السيب العماني، بينما تأهل الاتحاد المنستيري على حساب فريق فحمان اليمني، وتقام مباراة الذهاب في تونس على الملعب الأوليمبي مصطفى بن جنان بالمنستير، فيما ستكون العودة نهاية هذا الشهر في البحرين على ملعب استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

وسيقام دور المجموعات فى البطولة العربية الصيف القادم في ثلاث مدنٍ سعودية هي أبها والطائف والباحة بمشاركة أبرز وأقوى الفرق السعودية مثل الهلال السعودي والترجي التونسي والرجاء والوداد المغربي والنصر السعودي والزمالك.