الخميس 25 أبريل 2024 مـ 09:28 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أهلى طرابلس يتأهل لمجموعات البطولة العربية على حساب النهضة العمانى

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حسم فريق أهلي طرابلس الليبي تأهله لدور المجموعات بالنسخة الحالية من البطولة العربية "بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال" 2023.

وتعادل أهلى طرابلس سلبيا مع نظيره النهضة العماني، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم الاثنين، فى إياب الدور الثاني التمهيدي لمنافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، على مجمع البريمي الرياضي

وتأهل أهلي طرابلس الليبي إلى دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بعدما حقق الفوز ذهاباً برباعية مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعته بنظيره النهضة العماني فى ذهاب الدور الثاني علي ستاد شهداء بنينا بليبيا معقل فريق أهلي طرابلس.

وانضم الفريق الليبى إلى المجموعة الثانية من البطولة العربية والتى تضم كلاً من الهلال السعودي والسد القطرى والوداد المغربي.

من ناحية أخرى، فاز نادي الوحدة الإماراتي فى وقت سابق على نظيره الجيش الملكي المغربي بنتيجة 3-0 في إياب الدور الثاني التمهيدي من بطولة كأس الملك محمد بن سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية" للموسم الحالي 2022-2023.

وكان الوحدة تعادل 0-0 في مباراة الذهاب التي أقيمت في الرباط ليصعد إلى النهائيات بعد فوزه في مجموع المباراتين 3-0.

وانضم الوحدة بفرق المجموعة الرابعة مع الرجاء البيضاوي المغربي وشباب بلوزداد الجزائري والمتأهل من نواذيبو الموريتاني والكويت الكويتي.

 

موضوعات متعلقة