الخميس 28 مارس 2024 مـ 08:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

دورتموند يفقد جهود بيلينجهام أمام أوجسبورج

يفتقد فريق بوروسيا دورتموند جهود جود بيلينجهام، لاعب خط الوسط، في مباراته أمام أوجسبورج المقرر إقامتها بعد غد الأحد في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، كما تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب في مباراة الجولة الأخيرة لهذا الموسم الأسبوع المقبل أمام ماينز.

وكان اللاعب الإنجليزي البالغ 19 عاما واحدا من نجوم دورتموند هذا الموسم.

ويحتل دورتموند المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق نقطة خلف بايرن ميونخ.

وقال إدين ترزيتش المدير الفني لفريق دورتموند في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة :" لم يتغير الكثير عن الأسبوع الماضي. لم يتمكن جود بيلينجهام من التدرب معنا حتى اليوم. يجب أن ننتظر ونرى ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة. كل اللاعبين الآخرين جاهزين لخوض اللقاء".

واحتاج بيلينجهام، الذي ارتبط اسمه بالانتقال لريال مدريد أو للعب في إنجلترا، للخضوع لعلاج على ركبته خلال المباراة التي فاز بها فريقه على بوروسيا مونشنجلادباخ 5 / 2 الأسبوع الماضي، ووضع اللاعب ضمادة عليها لعدة أسابيع.

وربما يحتاج دورتموند للفوز خارج أرضه ليبقي المنافسة على لقب الدوري حتى الجولة الأخيرة، إذا فاز بايرن على لايبزج غدا السبت.

وقال ترزيتش :" نحن نعلم أن أوجسبورج يريد أن يصبح منافسا مزعجا على أرضه. دائما ما يكون ندا لمنافسيه، حيث ستكون المهمة صعبة للغاية. هذا الفريق يقاتل على كل نقطة حتى النهاية".