الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 08:02 صـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الريال ضد خيتافي.. هازارد يقود هجوم الملكي فى الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، التشكيل الرسمي لمباراة الفريق أمام خيتافي، والتي تجمعهما فى العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب "سانتايجو بيرنابيو"، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإسباني.

تشكيل ريال مدريد

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: ميندي - ناتشو - ميليتاو - فاسكيز

الوسط: سيبايوس - تشواميني - كامافينجا

الهجوم: هازارد - أسينسيو – فالفيردي

تشكيل ريال مدريد تشكيل ريال مدريد

 

الريال ضد خيتافي

يدخل ريال مدريد تلك المباراة مع طموح كبير لتحقيق الفوز، بعد أن تعادل في مباراته الماضية، على ملعب سانتياجو برنابيو، أمام مانشستر سيتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سجل فينيسيوس جونيور هدف الملكي، بينما تمكن كيفين دي بروين من تعديل النتيجة للضيوف.

وتعد مباراة اليوم بروفة أخيرة لريال مدريد قبل معركة الإياب أمام مانشستر سيتي، المقرر إقامتها على ملعب الاتحاد يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 مايو الجاري.

ويحتل ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، بينما يتواجد خيتافي في المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة.

ويأتي الفريق الملكي خلف أتلتيكو مدريد الذي يتواجد بالمركز الثاني، وخلف المتصدر برشلونة برصيد 82 نقطة.

ريال مدريد ضد خيتافي

وتاريخياً، واجه ريال مدريد منافسه خيتافي بمسابقة الدوري الإسباني حتى الآن 35 مرة، فاز الريال في 25 لقاء، وخسر في 6 لقاءات، وتعادل الفريقان في أربعة آخرين.

ونجح ريال مدريد في تسجيل 76 هدفاً بمرمى خيتافي، بينما الأخير أحرز 26 هدفاً بمرمى المرينجي، ويعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين بمسابقة الدوري الإسباني برصيد 23 هدفاً.

الجدير بالذكر أن لقاء الدور الأول هذا الموسم قد انتهى بفوز ريال مدريد خارج ملعبه بهدفٍ نظيف.