السبت 18 مايو 2024 مـ 09:16 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

رسالة أرسنال للسيتى وسقوط ريال مدريد على رأس عناوين صحف العالم

غلاف ديلي ميرور
غلاف ديلي ميرور

اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها فوز أرسنال على تشيلسى بثلاثية مقابل هدف، فى الجولة الـ34 من الدورى الإنجليزى، واستعادة صدارة مسابقة البريميرليج.

واستعاد فريق أرسنال صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 78 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتى الوصيف برصيد 76 نقطة.

علقت صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية، على ثلاثية أرسنال فى تشيلسى، قائلة "لم نخرج من السباق، هدفان من البطل اوديجارد وخيسيوس يرسلان رسالة للسيتى".

ديلي ميرور ديلي ميرور

فيما عنونت صحيفة "التايمز" البريطانية: "تشيلسي المتخبط يبقي أرسنال في الصدارة، الاردايس و3 ملايين حال نجح بالبقاء مع ليدز".

التايمز التايمز

وتحدثت صحيفة "موندو" الكتالونية، عن فوز برشلونة على أوساسونا بهدف ألبا والاقتراب من التتويج بلقب الليجا، قائلة "هدف البطولة، ألبا يفك الشفرة للبارسا أما منافس بـ10 لاعبين، بعد الضربة القاضية للريال بـ الأنويتا، سيكون البارسا بطلا إذا فاز في كورنيا، أو إذا لم يفز ريال مدريد بميدان خيتافى".

موندو موندو

بينما قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، "تقريبا، أبطال، فريق برشلونة على بعد نقطتين فقط من اللقب بعد هدف ملحمي من جوردي ألبا ويمكنهم الفوز بالدوري ضد إسبانيول في كورنيا".

سبورت سبورت

عن سقوط الريال أمام ريال سوسيداد بنتيجة 2-0، كتبت صحيفة "آس" الإسبانية: "مع التفكير بالكأس، ريال مدريد يسقط أمام سوسيداد الذي لعب بكثافة كبيرة، ميليتاو يقدم هدية إلى كوبو، كارفخال طرد من المباراة".

آس آس

وأخيرًا تصدر غلاف صحيفة "ماركا" الإسبانية، عنوان رئيسي "ريال مدريد يُسلم الملعقة أمام سوسيداد دوري الأبطال".

غلاف ماركا غلاف ماركا