الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 03:04 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

كيت ميدلتون ترتدى قلادة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية فى حفل التتويج

كيت ميدلتون فى يوم التتويج
كيت ميدلتون فى يوم التتويج

أظهرت صورة رسمية من حفل تتويج الملك تشارلز ملك بريطانيا، ارتداء كيت ميدلتون أميرة ويلز، قلادة كانت تخص الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، وأضافت كيت إحدى قلادات الملكة الراحلة لتكمل فستانها المذهل المصنوع من الحرير، والذي صممه مصممها المفضل ألكسندر ماكوين، وارتدت كيت العقد والذي كان ملكًا للملكة الراحلة وكان أحد الأشياء المفضلة لديها في حياتها، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

صنعت القلادة من 105 ماسة مفكوكة يتم الاحتفاظ بها في خزانة، ويتم تخزينها، في حال أرادت الملكة زيادة عدد الماسات فى عقد أوإدخال تعديلات على أحد التيجان، وتتكون القلادة، من 3 صفوف من الأحجار المتدرجة، معلقة بين مثلثين من الألماس.

الصورة الجماعية الصورة الجماعية كيت فى البورتريه الرسمى كيت فى البورتريه الرسمى كيت ميدلتون ترتدى القلادة كيت ميدلتون ترتدى القلادة كيت ميدلتون فى حفل التتويج كيت ميدلتون فى حفل التتويج كيت ميدلتون فى يوم التتويج كيت ميدلتون فى يوم التتويج

خلال حفل التتويج في وستمنستر أبي، صباح السبت الماضى، توقع الكثيرون أن ترتدي كيت القلادة، إلا أنها لم ترتديها خلال فترة التتويج في دير وستمنستر أبى، وأكد البعض أنه ربما أزالتها حتى لا تتسبب في تلف عباءة النظام الفيكتوري الملكي الذي تم تثبيته مع السبائك الفضية.

وقالت ديلى ميل، أن كيت ميدلتون ربما ارتدت ثوبين من أجل التتويج، حيث تظهر الصور الملكية الجديدة ثوبًا برقبة مختلفة عن فستانها المصنوع من الحرير العاجي المذهل من تصميم ألكسندر ماكوين، والذي ارتدته في الحفل يوم السبت.

ومن جهة أخرى، تفاجاً جمهور برنامج اكتشاف المواهب الأمريكي الشهير "أميركان آيدول" بظهور مفاجئ للملك تشارلز الثالث وزوجته الملكة كاميلا، وتبادل الملك المتوج حديثاً على عرش بريطانيا الحديث مع حكام البرنامج الشهيرين المغني الأمريكي لايونل ريتشي والمغنية الأمريكية كاتي بيري.

وخلال التصوير الذي تم بغرفة بقصر باكنجهام، سأل الملك ريتشي مازحا "أردت فقط التأكد كم من الوقت ستستغرق في استخدام هذه الغرفة؟"، ورد ريتشي بقوله إنه هو وبيري عليهما مغادرة الغرفة الملكية على الفور.