الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 06:12 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

200 جنيه سعر تذكرة الـ VIP للمصريين والعرب بعرض الصوت والضوء بمنطقة أهرامات الجيزة

أخبار  الصوت والضوء في أهرامات الجيزة
أخبار الصوت والضوء في أهرامات الجيزة

أعلنت النقابة العامة للمرشدين السياحيين، عن الأسعار الجديدة لعرض الصوت والضوء الخاصة بخدمة الـ VIP للمصريين والعرب في منطقة أهرامات الجيزة بدءًا من اليوم الأربعاء.

وأضافت النقابة العامة للمرشدين السياحيين في بيان لها، أنه سوف يكون سعر التذكرة الـ VIP بنحو 200 جنيه بدلا من 100، وذلك اعتبارًا من يوم الأربعاء، وفقًا للخطاب المُرسل من الشركة القابضة القائمة على التطوير والتشغيل المؤقت لعروض الصوت والضوء بمنطقة الهرم، وجاء الارتفاع دون توضيح.

وأشارت النقابة العامة للمرشدين السياحيين إلى أن سعر التذكرة العادية الحالي 100 جنيه، ولم يتم تغييره ويبقى كما هو عليه.

تعديل أسعار تذاكر عروض الصوت والضوء

وفي وقت سابق أرسلت شـركة مصـر للصوت والضوء والتنمية السياحية، خطابًا إلى نقيب المرشدين السياحيين يفيد بتعديل أسعار بعض فئات تذاكر عروض الصوت والضوء بالجنيه المصري، شاملة ضريبة القيمة المضافة، لتعادل سعرها بالدولار الأمريكي حاليًا.

وحصل القاهرة 24 على نسخة من الخطاب، والذي ذكر أن تعديل السعر سببه الرغبة في توحيد سعر البيع للسائحين الذين يشترون التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني قبل السفر إلى مصر، والسائحين الذين يشترون التذاكر بعد المجيء لمصر سواء بالعملات الأجنبية أو ما يعادلها بالجنيه المصري على أن يتم تطبيق ذلك اعتبارًا من 1-1-2023.

فعاليات الحفلة الموسيقية القومية الصينية المصرية

وفي سياق آخر سبق ونظمت وزارة السياحة والآثار فعاليات الحفلة الموسيقية القومية الصينية المصرية والتي تم تنظيمها بمسرح الصوت والضوء بمنطقة أهرامات الجيزة، وذلك على هامش زيارة Hu Heping وزير الثقافة والسياحة الصيني لمصر، والتي تعتبر أول زيارة للوزير الصيني خارج الصين منذ أزمة فيروس كورونا وبعد تخفيف قيود السفر على الصين.