الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 08:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

غدًا.. السياحة تنظم حفلة موسيقية صينية مصرية بمنطقة أهرامات الجيزة

أخبار  أهرامات الجيزة
أخبار أهرامات الجيزة

تنظم وزارة السياحة والآثار غدًا الاثنين حفلة موسيقية قومية صينية المصرية، في تمام الساعة 8.30 مساء بمسرح الصوت والضوء بمنطقة أهرامات الجيزة.

والحفل برعاية وزارة السياحة والآثار وزارة الثقافة والسياحة الصينية وسفارة جمهورية الصين الشعبية لدى جمهورية مصر العربية، بمشاركة الأوركسترا الصينية القومية التقليدية.

وزير السياحة والآثار يستقبل نظيره الصيني

ويذكر أن وزير السياحة والآثار أحمد عيسى، استقبل وزير الثقافة والسياحة الصيني فور وصوله مساء أمس إلى مصر في أولى زيارته الرسمية له خارج الصين منذ أزمة كورونا، وبعد تخفيف قيود السفر على الصين، ومن المقرر أن يتضمن برنامج زيارة وزير الثقافة والسياحة الصيني لمصر مجموعة من اللقاءات الرسمية مع عدد من المسئولين المصريين لبحث وتعزيز سبل التعاون بين الجانبين المصري والصيني.

وزير السياحة الصيني والوفد المرافق له يزورون المواقع الأثرية بالأقصر

وفي سياق آخر حرص وزير الثقافة والسياحة الصيني Hu Heping والوفد المرافق له، في مستهل زيارته الرسمية لمصر اليوم الأحد، على التوجه إلى محافظة الأقصر لزيارة عدد من المواقع الأثرية والسياحية بها، وكان في استقبالهم الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، والذي رحب بهم واصطحبهم في جولة تعريفية لتلك المواقع، وتضمنت الجولة زيارة أعمال البعثة الصينية العاملة بمعبد مونتو بالكرنك والبر الشرقي والغربي حيث شملت معابد الكرنك ومعبد الأقصر.