السبت 20 أبريل 2024 مـ 02:04 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بسبب أحدث إعلاناته.. انتقادات حادة للفنان عمرو يوسف «فيديو وصور»

الفنان عمرو يوسف
الفنان عمرو يوسف

تسببت أحدث الإعلانات التي ظهر فيها الفنان عمرو يوسف، حملة انتقادات واسعة ضده من جمهوره ومحبيه.

 

وعبر عدد كبير من جمهور ومتابعي الفنان عمرو يوسف عن استيائهم من أحدث إعلان بثه عبر صفحته الرسمية.

 

جمهور عمرو يوسف: رايح تعمل ترويج لدبي وسايب بلدك

 

نشر الفنان عمرو يوسف مقطع فيديو إعلاني عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، دعا فيها محبي رياضة الغطس لزيارة أحد المنتجعات السياحية الإماراتية.

 

وعدد عمرو يوسف مزايا المنتجع السياحي الإماراتي، مؤكدًا أنه يعد أحد أعمق الأماكن التي يمكن فيها ممارسة رياضة الغطس، والتي يصل عمقها إلى قرابة الستين مترًا تحت الأرض.

 

وأظهر مقطع الفيديو الذي بثه الفنان عمرو يوسف مدينة "صناعية" كاملة مغمورة بالمياه تحت الماء، ما أعطى للمشهد رهبة، أثارت ردود أفعال متباينة بين متابعيه.

 

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة الترويج التي قادها الفنان عمرو يوسف لصالح أحد المنتجعات السياحية الإماراتية في دبي، بسبب امتلاك مصر لعشرات الأماكن التي يفد إليها السياح من شتى بقاع الأرض، لممارسة رياضة الغوص فيها، والاستمتاع بمناظرها الخلابة، نظرًا لما تحتويه من شعاب مرجانية، ومستعمرات سمكية طبيعية لا مثيل لها في العالم أجمع.

 

ووجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي صفحة الفنان عمرو يوسف على وجه الخصوص سؤالًا مباشرًا، حول مغزي ظهوره وترويجه لأحد المنتجعات السياحية الإماراتية، التي أنشئت خصيصًا لمحبي رياضة الغوص، برغم امتلاك مصر لعشرات المنتجعات الطبيعية، التي تعج بالمناظر الطبيعية الخلابة، والتي كانت تستحق منه القيام بنفس الشيء.

 

اتهام عمرو يوسف بتقليد الفنان ويل سميث

 

امتدت حملة الانتقادات التي طالت الفنان عمرو يوسف إلى حد السخرية منه، بسبب تطابق مقطع الفيديو الذي بثه عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، مع مقطع مماثل قام الفنان الأمريكي "ويل سميث" ببثه مطلع شهر يوليو الجاري.

 

وظهر الفنان الأمريكي العالمي ويل سميث وهو يدعو متابعيه لزيارة المنتجع السياحي الإماراتي الموجود بمدينة دبي، لخوض واحدة من أكثر تجارب الغطس "إثارة".

 

وصور ويل سميث بكاميرته الشخصية البحيرة "الصناعية"، التي دعا جمهوره لزيارتها، والتي ظهرت فيها مدينة كاملة تحت الأرض تم غمرها بالمياه، لتكون شبيهة إلى حد كبير بأفلام الرعب التي يقوم ببطولتها.

 

لمشاهدة إعلان الفنان ويل سميث إضغط هنا إعلان الفنان ويل سميث