السبت 27 أبريل 2024 مـ 02:10 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مواعيد المدارس والمصالح الحكومية رمضان 2023.. ”من 9 لـ2 ظهرا” (تفاصيل)

ترتفع معدلات البحث عن مواعيد العمل في المدارس والمصالح الحكومية رمضان 2023، قبل ساعات من حلول شهر رمضان المبارك، والذي تختلف فيه المواعيد عن باقي شهور العام، إذ يحرص العاملين بالدولة على معرفة مواعيد عملهم خلال الشهر الكريم، ولا سيما أولياء الأمور الذين يبحثون عن مواعيد المدارس.

وتعتبر مواعيد العمل في المصالح الحكومية رمضان 2023 والمدارس ضمن أهم الخدمات التي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين في مصر، والتي تهم أولياء الأمور والعاملين في الدولة خلال شهر رمضان، لمعرفة ساعات الحضور ومواعيد الانصراف,

 

مواعيد العمل فى شهر رمضان

 

تختلف مواعيد العمل فى شهر رمضان المبارك فى المصالح والهيئات الحكومية والبورصة والبريد عن باقي الأيام العادية فى أغلب المصالح الحكومية، وخلال التقرير نستعرض مواعيد العمل في المدارس والمصالح الحكومية والمدارس.

مواعيد العمل في المدارس في رمضان 2023

 

مواعيد العمل فى المصالح الحكومية خلال رمضان 2023

 

تبدأ مواعيد العمل فى معظم المصالح الحكومية خلال شهر رمضان من الساعة 9 صباحا وتستمر حتى الساعة 2 ظهرا ما لم ينص علي غير ذلك.

وقررت بعض المصالح الحكومية تغيير مواعيد العمل بالنسبة للمصالح التى تعمل 6 أيام فى الأسبوع ليبدأ العمل من 9 صباحا وحتى الواحدة ظهرا بدلا من الثانية.

مواعيد العمل في المدارس والمصالح الحكومية رمضان 2023

 

مواعيد العمل فى المدارس خلال شهر رمضان المبارك 2023

 

حددت كل محافظة مواعيد الدراسة فى المدراس خلال شهر رمضان، بحيث يصدر وكيل وزارة التربية والتعليم في كل محافظة قرارا بتحديد مواعيد عمل المدارس خلال شهر رمضان حسب كل مديرية.

وأعلنت دار الإفتاء المصرية أمس الثلاثاء، أن اليوم الأربعاء 22 مارس هو المتمم لشهر شعبان، على أن يكون غدًا الخميس 23 مارس هو أول أيام شهر رمضان. لذا تزداد معدلات البحث عن مواعيد العمل في شهر رمضان بالمصالح الحكومية والمدارس.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.