الخميس 18 أبريل 2024 مـ 06:44 مـ 9 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

«خطوبة أم شراكة عمل».. صوفينار بإطلالة جريئة مع «رامي دياب»

صوفينار ورامي دياب
صوفينار ورامي دياب

واصلت الراقصة الأرمنية صوفينار إثارة فضول وتساؤلات متابعيها، حول هوية الشخص الذي ظهر برفقتها مؤخرًا.

 

ونشرت الراقصة الأرمنية صوفينار صورة جديدة لها جمعتها بالممثل الصاعد والبلوجر المعروف «رامي دياب»، للمرة الثانية خلال أسبوع واحد، ما أثار تكهنات معجبيها حول دخولها في علاقة عاطفية جديدة.

 

وظهرت الراقصة الأرمنية برفقة «رامي دياب» وهي ترتدي مايوه «جريء» أبيض، وكاش مايوه من الدانتيل الأبيض.

 

وأشعلت الراقصة الأرمنية شغف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمعرفة حقيقة العلاقة التي تربطها بـ«رامي دياب»، وبخاصة مع التعليقات التي أرفقتها بالصور التي جمعتهما سويًا، وأخرها ما كتبته منذ دقائق عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام": "Soon❤️Sofinar +Ramy".

 

فيما تبأ بعض متابعي صفحة الراقصة الأرمنية صوفينار، بأن العلاقة بينها ورامي دياب لا تتعدى مشاركته معها في "فيديو كليب" لعمل فني جديد.

 

وكانت الراقصة الأرمينية صوفينار قد ظهرت برفقة أحد الشباب بطريقة رومانسية توحي بوجود علاقة عاطفية جديدة في حياتها.

 

ونشرت الراقصة الأرمينية صوفينار مقطع فيديو جديد عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» ظهر فيه إحد الشباب وهو يقدم لها خاتم «الخطوبة».

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي علقت عليه الراقصة الأرمينية قائلة: "قريب نقول مبروك" ، ما زاد من التكهنات حول هوية هذا الشخص، وطبيعة العلاقة التي جمعت بينهما.

 

وتساءل جمهور ومتابعي الراقصة الراقصة الأرمينية هل هو خطيب صوفينار الخامس؟.

 

ولم تبد الراقصة الأرمينية صوفينار أي استجابة لتساؤلات جمهور متابعيها حول حقيقة تلك العلاقة التي أبرزها مقطع، وهل هي جزء من أحد أعمالها الفنية أم أنها إعلان عن ارتباط رسمي جديد.

 

وكشفت الراقصة الأرمينية صوفينار في وقت سابق عن عدد زيجاتها وعلاقاتها العاطفية، أثناء حلولها ضيفة على برنامج «شيخ الحارة» الذي قدمته المخرجة إيناس الدغيدي، خلال شهر رمضان الماضي.

 

وأكدت الراقصة صوفينار أنها تزوجت مرتين فيما تمت خطبتها أربع مرات، مشيرة إلى أنها تعرضت للخيانة منهم جميعًا، ما جعلها لا تؤمن بوجود الحب.