الخميس 2 مايو 2024 مـ 01:57 صـ 22 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

جمهور ملك أحمد زاهر على إنستجرام: ”إنتي متسرعة”

ملك أحمد زاهر تحتفل بوصول متابعيها إلى 2 مليون
ملك أحمد زاهر تحتفل بوصول متابعيها إلى 2 مليون

فاجأت ملك أحمد زاهر جمهورها بهجوم عنيف على إحدى متابعاتها، بعد تعليق لها على الصفحة الرسمية للأخيرة.

وردت ملك أحمد زاهر بعنف على إحدى متابعاتها، بعدما كتبت تعليقًا باللهجة العراقية، على الحالة التي نشرتها نجلة الفنان المعروف للاحتفال بعيد ميلادها ووصول متابعيها إلى اثنين مليون شخص.

ودافع جمهور ملك أحمد زاهر عن الفتاة العراقية، ووجه بعضهم لومًا حادًا إلى نجلة الفنان المعروف.

وصدمت ملك أحمد زاهر جمهورها بالهجوم الحاد الذي شنته ضد إحدى متابعاتها، والتي لم تخطئ في حقها، بل كانت تعبر عن إعجابها بالفنانة الشابة، وطريقتها البسيطة للاحتفال بالوصول لمليوني متابع.

من جانبها أبدت الفتاة العراقية دهشتها من رد فعل "ملك" العنيف، مؤكدة أنها كتبت باللهجة العراقية، ولم يكن في بالها أن يحظى باهتمام ورد نجلة الفنان أحمد زاهر، ما دعاها لتوضيح وجهة نظرها مرة أخرى باللهجة المصرية.

وتعاطف عدد كبير من جمهور الفنانة الشابة مع الفتاة العراقية، ودافعوا عنها فيما شن بعضهم هجومًا عنيفًا ضدها، بسبب اندفاعها وعدم احتكامها إلى العقل قبل أن تبادر بالرد على تعليقات معجبيها.

واحتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها ووصول عدد متابعي صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" إلى 2 شخص.

وعبرت ملك أحمد زاهر عن سعادتها البالغة بوصول الفانز الخاص بها إلى 2 مليون متابع، معربة تقديرها لكل فرد تابعها ودعمها، فيما قدمت شكرها للجميع على مشاعرهم الطيبة.

وكتبت ملك أحمد زاهر على صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام": "اتوجه بخالص شكري لكل متابعي صفحتي الرسمية، فخورة بكم جميعًا، وسعيدة بوصول عائلتي الصغيرة هنا إلى 2 مليون فرد".

ووجهت ملك أحمد زاهر شكرها لشقيقتها وأسرتها وأصدقائها على تنظيم هذه الاحتفالية الرقيقة، والتي أظهرت الكثير من معاني الحب على الرغم من بساطتها، والتي حفرت هذا اليوم بشكل مميز في ذاكرتها.

وأكدت ملك أحمد زاهر أنها لم تكن ستشعر بمثل هذه السعادة بعيدًا عم الأشخاص الذين يبادلونها كل هذا القدر من الحب والدعم.