الأربعاء 1 مايو 2024 مـ 09:52 مـ 22 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

النجمة اللبنانية تواصل استفزاز متابعيها

”لاميتا فرنجية”.. وفيديو فاضح جديد يظهر ”مناطق حساسة” من جسدها

الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية
الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية

عاودت عارضة الأزياء، ومقدمة برامج والممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية ممارسة هوايتها في استفزاز متابعيها، بمقطع فيديو فج وخارج، أثار سخط وغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومنصات السوشيال ميديا.

 

لاميتا فرنجية تتخطى كل الخطوط الحمراء

 

تخطت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية بمقطع الفيديو الأخير الذي بثته عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، كل الخطوط الحمراء، التي تُقيد تصرفاتنا كأشخاص طبيعيين ننتمي لوطن عربي، تحكمه عادات وتقاليد صارمة، ترفض تلك الأفعال المارقة.

 

لاميتا فرنجية تكشف عن مناطق حساسه من جسدها

 

وظهرت الفنانة لاميتا فرنجية "صاحبة الأربعين عامًا" في مقطع الفيديو الذي أثار غضب متابعيها، بملابس بحر - عارية - مكونة من قطعتين، كشفت عن مناطق حساسة من جسدها، وهي تتمايل على أنغام أغنية "بنت حلوه" للمطرب توني رضا.

 

انتقادات حادة وردود فعل غاضبة لصاحبة "الأربعين عامًا"

 

وأثار مقطع الفيديو الأخير للفنانة ومقدمة البرامج وعارضة الأزياء اللبنانية استياء قطاع عريض من جمهور السوشيال ميديا، والذي يتعارض مع كونها أم وزوجة، تجاوزت حاجز الأربعين عامًا، ما يفرض عليها بعض المسؤولية تجاه ما تبثه عبر صفحاتها الرسمية.

 

جمهور السوشيال ميديا: "أين زوجك من هذه الأفعال؟"

 

وتساءل منتقدي الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية عن الدور الذي يقوم به زوجها، وكيف يسمح لها بالظهور في تلك المشاهد التي يعتبرها السواد الأعظم من "المحرمات" ومن الأمور التي تمس رجولته وكرامته بشكل كبير.

 

والمعروف أن الفنانة لاميتا فرنجية متزوجة من فريدي مرخرز، فيما رزقت بمولودها الثاني قبل وقت قريب.

 

لاميتا فرنجية.. "ماركة تجارية مسجلة" لخلطة الإثارة والإغراء

 

واشتهرت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية بأداء الأدوار التي تعتمد على الإغراء والإثارة، أكثر من
أدائها كممثلة تملك قدرات ومؤهلات تسمح لها بالانطلاق في عالم التمثيل، بالنظر لمشاركاتها الفنية القليلة.

 

أشهر أعمال لاميتا فرنجية

 

أخر أعمال الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، هي الظهور ضمن أحداث فيلم "بنت من دار السلام"، والذي شاركت فيه البطولة مع راندا البحيري، صبري عبدالمنعم، رحاب الجمل، والراحل ماهر عصام، وعدد من الوجوه الصاعدة، للمؤلف والمخرج توني خليفة.

 

فيما دارت أغلب مشاركاتها الفنية في دور الفتاة الجميلة التي تقوم بإغواء البطل، وأشهرها، "حد سامع حاجة" أمام رامز جلال، "365 يوم سعادة" أمام النجم أحمد عز، "أنا بضيع يا وديع"، مسلسل "مسيو رمضان أبو العلمين حمودة" للفنان محمد هنيدي، "عمر وسلمي ج3" مع تامر حسني ومي عز الدين، "محترم إلا ربع" أمام محمد رجب، فيما كان لها ظهور ضمن أحداث الجزء السابع من سيت كوم "راجل وست ستات".