الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 08:09 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بمعالج Dimensity 9000.. تسريب مواصفات تابلت فيفو الجديد Pad 2

تستعد فيفو Vivo شركة الهواتف النقالة الصينية لإطلاق كمبيوتر لوحي جديد خليفة موديل Pad الأول الذي أصدرته العام الماضي.

وفقا لتقرير موقع gizmochina التقني، لم تعلن “فيفو” حتى الآن عن أي ملصقات دعائية تكشف بعض من جوانب الجهاز اللوحي المنتظر وموديل هذا العام المقرر إطلاقه خلال الأشهر القليلة المقبلة، ولكن هناك تسريبات جديدة عن بعض المواصفات الرئيسية لـ Vivo Pad 2.

Vivo Pad 2

مواصفات Vivo Pad 2

ظهر التابلت الجديد من خلال قائمة الأجهزة التي سوف تدعم جوجل بلاي وكان يحمل رقم طراز PA2373 للأجهزة اللوحية. كان من المرجح أن فيفو باد 2 سوف يأتي إلى الأسواق مع معالج من كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2 SoC من الجيل الثاني الأسرع والأحدث ومع ذلك ، فإن التسريب الأخير من حساب Digital Chat Station على تويتر المتخصص في التسريبات يكشف بخلاف ذلك.

يزعم حساب Digital Chat Station على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" أن نموذج Pad 2 الخاص بشركة التكنولوجيا الصينية العملاقة سيتم تشغيله عن طريق وحدة معالجة مركزية من ميدياتك وتحديدا شرائح MediaTek عالية الدقة Dimensity 9000.

في حين أن طراز Vivo Pad الأول موديل 2022 يتميز بشاشة عرض IPS LCD مقاس 11 بوصة ، يبدو أن Pad 2 سيحتوي على لوحة LCD أطول بقياس 12 بوصة تدعم معدل تحديث 144 هرتز، على الأرجح ستكون بدقة وضوح 2560 × 1600 بيكسل تماما مثل التابلت الأول.

سعر جوال فيفو Y21 في السعودية لأصحاب الدخل المحدود .. فيفو تستعد لإطلاق هاتف Vivo T2x في الأسواق العالمية

بصرف النظر عن الشاشة وجودتها، يزعم الحساب المتخصص في التسريبات أن الطراز الجديد من الجهاز اللوحي الرائد القادم سيتم تشغيله أيضًا بواسطة حزمة بطارية أكبر من تلك الموجودة في التابلت الحالي، لكنه لم يكشف عن سعة البطارية الدقيقة لهذا الطراز.

تم تشغيل طراز Pad الأول باستخدام حزمة بطارية كبيرة بالفعل تبلغ سعتها 8040 مللي أمبير في الساعة ، لذا يمكننا توقع حجم بطارية مماثل على أقل تقدير إن لم يكن أكبر. من المتوقع أيضا أن يأتي مع بعض الميزات الأخرى مثل نظام السماعات الرباعية للحصول على تجربة صوتية محسنة.

كان نموذج فيفو Pad الأصلي مزودًا بإعداد كاميرات مزدوجة في الخلفية، وغالبا سيكون الطراز الجديد مع بعض الترقيات على أداء ووظائف الكاميرات الثنائية ويمكن زيادة عدد مستشعرات اللوحة الخلفية أيضا.