الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 05:14 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أخبار التكنولوجيا.. هاتف جديد من Vivo بأقل من نصف ثمن iPhone.. أحدث موبايل بأقل من 4000 جنيه

نشر "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

عرض عيد الأم.. خصم 3300 جنيه على وحش شاومي Xiaomi 11

 

مع مرور عام 2023 تقدم مواقع البيع أونلاين تخفيضات هائلة تدفعك حقا على الشراء ومن ضمن العروض الرائعة التي تتيحها حاليا خصم على هاتف شاومي Xiaomi 11 Lite 5G NE الذي يحتوي على مجموعة من المواصفات المميزة.

 

للطبقة المتوسطة..هاتف جديد من Vivo بأقل من نصف ثمن iPhone

 

كشفت شركة فيفو Vivo لصناعة الهواتف الذكية عن هاتفي Vivo V27 و V27 Pro في الهند. من المقرر طرح الطراز الرئيسي للبيع في 23 مارس ، في حين أن البيع لهاتف V27 Pro الآن جاهز للشراء في الدولة من خلال موقع Flipkart للأونلاين، ومتجر Vivo India عبر الإنترنت ، والمتاجر غير المتصلة بالإنترنت.

 

أحدث موبايل بأقل من 4000 جنيه

 

كشفت شركة تكنو Tecno عن هاتف Spark 10 Pro ، وهو هاتف مبتدئ الذي يركز على كاميرا سيلفي عالية الجودة مُدرج الآن على موقع Tecno على الويب. باستثناء السعر ، كشفت القائمة عن كل شيء تقريبًا عن الهاتف. فيما يلي نظرة على المواصفات والميزات الكاملة لـ Spark 10 Pro .

 

ذكاء اصطناعي في ماسنجر وواتساب

 

بعد مرور ثلاثة أشهر من عام 2023 ، من الواضح أن موضوع المنتجات والخدمات التقنية التي تم إصدارها هذا العام هو الذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي (ML).

 

للطلبة ومحدودي الدخل .. أرخص موبايل Infinix في مصر

 

تعمل شركة إنفينيكس Infinix الرائدة على تطوير هواتفها بأسعار رخيصة مع إمكانيات رائعة لتجذب المشترين دائما على الشراء، ويعتبر من أفضل هذه الهواتف هو هاتف Infinix Smart 6 Plus من أرخص الهواتف في السوق المصري وسنستعرض نظرة على مواصفات الهاتف.

 

بنص سعره.. خصم 4000 جنيه على موبايل Oppo الرائد

 

يتهافت المستخدمون حول العالم على اقتناء هواتف آيفون iPhone بسبب مزاياها الكثيرة، ولكن مع ارتفاع سعر الدولار العالمي أصبح ذلك مشكلة للبعض في الوقت الحالي، لذلك توجد بدائل من شركات التكنولوجيا الصينية العملاقة مثل أوبو Oppo التي تقدم هواتف بكاميرا عالية الدقة وبطارية ضخمة وغيرها الكثير.