الخميس 18 أبريل 2024 مـ 12:44 مـ 9 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بوجاتي MISTRAL الجديدة .. سعرها 165 مليون جنيه بس !

تعتبر شركة بوجاتي واحدة من أقوى مصنعي السيارات الخارقة SUPER CARS حول العالم، حيث قدم الصانع الفرنسي مجموعة مميزة من إصداراته أبرزها تشيرون الشهيرة، ولعل من أقوى السيارات التي كشفت عنها بوجاتي هي النسخة الجديدة MISTRAL.

بقيمة 9.7 مليون يورو.. نسخة خاصة من بوجاتي تشيرون تباع في المزاد بوجاتي تحطم الأرقام القياسية في عام 2022 | صور بوجاتي MISTRAL

تعتبر بوجاتي MISTRAL واحدة من أفضل السيارات الخارقة والمميزة حول العالم، والتي سيصدر منها عدد محدود يقدر بـ 99 نسخة فقط، وتضم هذه السيارة قدرات فنية غير عادية، تتمثل في محرك من 16 اسطوانة، طراز W16، سعة 8000 سي سي.

بوجاتي MISTRAL

ويمكن لمحرك السيارة بوجاتي MISTRAL الجديدة ضخ قوة اجمالية قدرها 1600 حصان، بل تصل سرعتها القصوى إلى 400 كيلومتر في الساعة، وبذلك تتحدى تلك النسخة المميزة العديد من السيارات الخارقة، حيث يمكنها أن تستغرق مدة زمنية قدرها 2.5 ثانية للانطلاق من نقطة السكون 0 وصولاً إلى سرعة 100 كم/ساعة.

بوجاتي MISTRAL

وبوجاتي MISTRAL ليست سيارة عادية بالفعل، حيث تتمتع بالعديد من التجهيزات الفنية عالية الاداء، بالاضافة إلى برامج الحماية، وأنظمة دعم قائد المركبة على تحديات الطريق، إلى جانب تصميمها الخارجي المميز، والمدعوم بألياف الكربون، حيث تظهر ملامحها بشكل يتسم بالصرامة مع الطابع الرياضي، واطلالة خارجية تتسم بالشراسة ايضا، نسبة إلى المصابيح الامامية الحادة، والسمة الخاصة بهذه السيارة الخارقة.

بوجاتي MISTRAL سعر السيارة بوجاتي MISTRAL الجديدة

 

تقدم السيارة بقيمة سعرية تقدر بـ 5 ملايين يورو، أي ما يعادل بالعملة المصرية 165 مليونا و 900 الف جنيه.