الخميس 25 أبريل 2024 مـ 06:34 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بمواصفات خيالية.. سيارة تويوتا مستعملة بسعر 15 ألف ريال سعودي فقط

استطاعت شركة تويوتا عملاقة تصنيع السيارات اليابانية، أن تقدم العديد من السيارات القوية داخل السوق السعودي، بالاضافة إلى امتلاك شعبية كبيرة نسبة إلى الاعتمادية، وقلة الاعطال، مما جعلها تنفرد بسمعة طيبة في العديد من البلدان ايضا.

تبدأ من 640 ألف جنيه .. أسعار تويوتا كورولا 2023 أحدث أسعار تويوتا CHR موديل 2023 .. صور

ومن ابرز السيارات المقدمة في السوق السعودي للسيارات المستعملة والتي تحمل توقيع علامة تويوتا اليابانية، هي السيارة كامري موديل 2010 التي تنتمي إلى عائلة السيدان، وتأتي هذه السيارة بمصابيح امامية حادة الشكل مع اطلالة انسيبابية، وشبكة متعددة المقاطع الهوائية.

تويوتا كامري 2010

ورصد موقع "صدى البلد" الاخباري، إحدى سيارات تويوتا كامري موديل 2010، عبر إحدى المنصات الالكترونية الخاصة ببيع وشراء السيارات بالسعودية، وتتمتع هذه النسخة بالعديد من التجهيزات المميزة ابرزها، فتحة سقف كهربائية، وزر تشغيل وايقاف المحرك بصمة، مع خاصية دخول السيارة بدون مفتاح.

تويوتا كامري 2010

وبحسب البيانات الخاصة بهذه السيارة- على حد قول مالكها-، أنها تتمتع بحالة فنية جيدة، كما انها لم تتعرض لأي حوادث من قبل، بالاضافة إلى انه المالك الاول من تاريخ شرائها، إلى جانب قطعها مسافة قدرها 266.000 كم، بينما تعتمد على قدرات فنية تمتثل في محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، سعة 2500 سي سي، مع ناقل سرعات أوتوماتيكي الحركة "دفع أمامي".

تويوتا كامري 2010

وتأتي السيارة تويوتا كامري 2010، بنظام صوتي ترفيهي، مشغل اسطوانات DVD، نظام ملاحة، حساسات ركن خلفية، كاميرا، جنوط المنيوم، نظام وسائد هوائية AIRBAGS للحماية، مكابح مانعة للانغلاق ABS، نظام تثبيت للسرعة، مرايات وزجاج كهربائي التحكم، وقفل مركزي للابواب.

 

احصل على سيارة تويوتا مستعملة بهذا السعر

 

وتقدم هذه تويوتا كامري 2010 بسعر لا يتعدى الـ 15 الف ريال سعودي.