الخميس 25 أبريل 2024 مـ 12:43 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أوتوماتيك و بـ65 ألف جنيه دايو اسبريو في سوق المستعمل …صور

استطاعت شركة دايو الكورية الجنوبية، أن تقدم العديد من السيارات داخل السوق المصري، والتي اكتسبت شهرة عالية ابرزها النسخة لانوس، وقرينتها نوبيرا، بالاضافة إلى السيارة الشبابية جوليت من فئة الهاتشباك، والنسخة الاصغر حجمًا ماتيز.

رنج روفر الغلابة .. لادا نيفا تبدأ من 35 ألف جنيه «حمالة الأسية».. هاتشباك من فيات بـ 15 ألف جنيه

ومن بين طرازات الشركة الكورية، هي النسخة دايو اسبيرو، والتي تنتمي إلى فئة السيدان كبيرة الحجم، حيث تتمتع السيارة بتصميم خارجي طويل، مع مصابيح امامية حادة، ومفهوم رباعي الابواب، بالاضافة إلى سعة تخزين خلفية مناسبة.

دايو اسبيرو

وتتمتع السيارة بمقصورة داخلية تتسم بالرحابة نسبة إلى هذا التصميم، حيث يصل الطول الكلي للسيارة إلى 4.615 مم، و 1.718 مم للعرض الكلي، و 1.388 مم للارتفاع، بينما ترتكز على قاعدة عجلات بطول 2.620 مم.

دايو اسبيرو

ويصل الوزن الكلي للسيارة دايو اسبيرو إلى 1.108 كيلوجرام، بينما قدمت السيارة بقدرات فنية ذات محرك رباعي الاسطوانات، سعة 1500 سي سي، متصل بناقل حركة مانيوال، واخر أوتوماتيكي الاداء، جميعهم يعمل بتقنية الدفع الامامي للعجلات.

دايو اسبيرو

وتاتي السيارة دايو اسبيرو بنظام صوتي وترفيهي قياسي قابل للتعديل، بالاضافة إلى عجلات 14 بوصة، ومرايات جانبية تحمل الطلاء الخارجي للسيارة، مع عجلة قيادة باور ونصف باور، ومقاعد من القماش، مع مؤشرات قياسية لقياس السرعة ودرجة الحرارة، وزجاج يدوي.

دايو اسبيروسعر السيارة دايو اسبيرو في سوق المستعمل

 

تتصدر السيارة دايو اسبيرو في نسخها الاوتوماتيكية عدد من الصفحات المتخصصة في بيع وشراء السيارات المستعملة، حيث ظهرت النسخة اسبريو موديل 1997 بقيمة قدرها 65 الف جنيه، بينما تبدأ اسعارها من 40 الف جنيه لموديلات 1994 مع نواقل الحركة التقليدية.