الإثنين 6 فبراير 2023 مـ 02:02 مـ 16 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر تحديث يومي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت أسعار الذهب في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، تراجعا طفيفا اليوم الأربعاء ٢ يونيو ٢٠٢١، إذ سجلت الأوقية سعرا قدره ٢٩ ألفا و٣جنيهات مصرية بانخفاض ٣٦ جنيها مصريا عن سعره أمس البالغ ٢٩ ألفا و٣٩ جنيها مصريا.

أسعار الذهب اليوم في مصر تحديث يومي

انخفض سعر جرام الذهب عيار ٢١، الأكثر شهرة والأعلى مبيعًا في مصر عند مستوى ٨١٦ جنيهًا مصريًا، ليسجل تراجعًا قدره ٣ جنيهات، عن قيمته التي توقفت أمس عند حاجز ٨١٩ جنيهًا مصريًا.

وتراجع سعر جرام الذهب عيار ٢٤، ليسجل ٩٣٣ جنيهًا مصريًا، ليفقد ٣ جنيهات من قيمته السوقية التي سجلها أمس، والتي وصلت ٩٣٦ جنيهًا مصريًا.

واستقر سعر جرام الذهب عيار ٢٢، عند مستوى قدره ٨٥٥ جنيهًا مصريًا، ليسجل تراجعًا بنفس القيمة، عن أسعاره التي بلغت ٨٥٨ جنيهًا مصريًا.

أسعار الأوزان الخفيفة للذهب في سوق الصاغة المصرية

وشهد جرام الذهب عيار ١٨، تراجعًا في سعره إلى مستوى قدره، ٦٩٩جنيها مصريا، ليخسر ٣ جنيهات مصرية من قيمته البالغة أمس ٧٠٢ جنيه مصري.

وحقق جرام الذهب عيار ١٤، سعرا قدره ٥٤٤ جنيهًا مصريًا، بانخفاض جنيهين عن سعره بالأمس.

ووصل سعر جرام الذهب عيار ١٢، إلى مستوى قدره، ٤٦٦ جنيهًا مصريًا، بتراجع جنيهين عن قيمته بالأمس.

سعر الذهب في مصر.. تحديث يومي

وسجل الجنيه الذهب في سوق الصاعة والمجوهرات المصرية، اليوم الاربعاء سعرًا قدره ٦٥٢٨ جنيهًا مصريًا، بانخفاض ٢٤ جنيهًا عن قيمته التي سجلها بالأمس والبالغة ٦٥٥٢ جنيهًا مصريًا.

وبلغ سعر كيلو الذهب سبائك في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، ٩٣٢ ألفا و٥٧١ جنيهًا مصريًا.

أسعار الذهب تنخفض عالميا

وعالميا، انخفضت أسعار الذهب صباح اليوم، الأربعاء، في آسيا من أعلى مستوى سجله في الأشهر الخمسة الماضية، بسبب إصدار بيانات اقتصادية أمريكية أفضل من المتوقع، وارتفاع عوائد السندات.

كما انخفضت العقود الآجلة للذهب بنسبة 0.32٪، لتصل إلى 1898.95 دولارًا، بحلول الساعة 12:43 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة 4:43 صباحًا بتوقيت جرينتش، متراجعًة إلى ما دون مستوى 1900 دولار.

بينما ارتفع الدولار، الذي يتحرك عادة في اتجاه عكسي مع الذهب اليوم، الأربعاء، وارتفعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات، إلى أعلى مستوى لها في أكثر من أسبوع.

في حين ذكرت البيانات في الولايات المتحدة، الصادرة أمس، الثلاثاء، أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي التابع لمعهد إدارة التوريد، ارتفع إلى مستوى أفضل من المتوقع في مايو.