السبت 20 أبريل 2024 مـ 02:49 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

هاني شنودة: بقالي ٦٠ سنة بلدي بتكرمني

قال الموسيقار هاني شنودة انه يتم تكريمه في مصر منذ ٦٠ عاما، وذلك تعليقا على بعض الاراء التي تقول انه لم يتم تكريمه في بلده.

ونشر الموسيقار مجموعة من الصور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلا : "فكره ان تكريمي تم في بلد غير مصر فكره غير دقيقه.. كرمتني بلدي عندما اختارتني سيده الشاشه العربيه لأكون من اوائل الملحنين المصريين لأؤلف لها موسيقي لا عزاء للسيدات في فتره انتقال السينما المصريه من الإعتماد علي الموسيقات العالميه الي الإعتماد علي الملحنين المصريين.".

وأضاف قائلا :" وكرمتي بلدي عندما تم اختياري لأكون اول مؤلف موسيقي لفيلم "المشبوه" للفنان عادل إمام وكان تحدي قوي لانه اول فيلم يتحول فيه عادل امام من افلام الكوميديا الي افلام الحركه....وكرمتني بلدي بكوني الوحيد الذي ألف موسيقي ل 12 فيلم للفنان عادل امام تقبع كلها في ذاكره المصريين".

وتابع قائلا :" وكرمتني بلدي عندما كانت شرائط فرقه المصريين تختفي من الأسواق في اقل من 24 ساعه بعد صدورها نتيجه اقبالكم عليها". واختتم التدوينة قائلا :" يعني بالبلدي"انا بقالي 60 سنه بلدي بتكرمي وتكريمي من بلد شقيق مش معناه ابدا ان بلدي هضمت حقي...".