الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 01:55 مـ 14 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

شريف منير يصل السعودية لحضور حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة

وصل الفنان شريف منير إلى مدينة الرياض بالسعودية لحضور حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة الذي يقام مساء اليوم وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي.ونشر شريف منير على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام صورة له مع هاني شنودة قبل الحفل الذي ينطلق بعد ساعات قليلة من الآن، وعلق عليها قائلا: رفقة الفنانين هاني شنودة وأشرف شرارة عازف التشيلو لحضورنا حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة لمشواره الفني الكبير.

حميد الشاعري يشارك فى الحفل

ووصل الفنان حميد الشاعري إلى المملكة العربية السعودية لحضور احتفالية شبكة قنوات "MBC" والسهرة الإستثنائية الخاصة التي تقيمها هيئة الترفيه، للإحتفاء بمشوار الموسيقار الكبير هاني شنودة، تلبية للدعوة التي تلقاها من هيئة الترفيه لحضور الحفل كضيف شرف.

ورافق حميد الشاعري في رحلته إلى الرياض مديرا أعماله حسام دلال وطاهر فوزي، لحضور الاحتفالية الضخمة، التي تنقلها قناة "MBC مصر، مساء اليوم الأربعاء في تمام الثامنة والنصف على الهواء مباشرة من الرياض.

 

نجوم حفل هاني شنودة

ووصل عدد كبير من المطربين المصريين، اليوم، المشاركين في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة، والذي يقام مساء غدا الأربعاء بالرياض.

حضر حتي الآن كل من عمرو دياب ومحمد منير ومي فاروق ومصطفي حجاج ومنى عزيز، بالإضافة إلي أحمد عدوية الذي وصل على كرسي متحرك لصعوبة حركته.

 

تعليق هاني شنودة على حفل تكريمه

وعلق الموسيقار هاني شنوده على حفل تكريمه في الرياض بالمملكة العربية السعودية. وكتب عبر حسابه على تويتر: “تشرفت بلقاء المستشار تركي آل الشيخ وسعدت بمبادرته الكريمة، ولم يفاجئني وعيه الفني وحرصه علي نشر الثقافة، ولكني فوجئت باهتمامه بشخصي المتواضع، شكرا تركي آل الشيخ”.