الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 09:48 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بدء حفل تكريم هاني شنودة بفيلم تسجيلي لـ يسرا وكريم عبدالعزيز

بدأ منذ قليل، حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة على مسرح أبو بكر سالم بالسعودية وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والمطربين المصريين والعرب.وبدأ الحفل بعرض فيلم تسجيلى ظهر فيه كل من كريم عبد العزيز ويسرا وعمر خيرت، وقام بتقديم الحفل المطربة أنغام.

توافد النجوم على حفل هاني شنودة

 

وبدأ توافد نجوم الفن على حفل ذكريات هاني شنودة في الرياض من بينهم الفنانة ليلى علوى، صلاح الجهيني، حسن الرداد، الهام شاهين.

 

نجوم حفل هاني شنودة

ووصل عدد كبير من المطربين المصريين، اليوم، المشاركين في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة، والذي يقام مساء غدا الأربعاء بالرياض. حضر حتي الآن كل من عمرو دياب ومحمد منير ومي فاروق ومصطفي حجاج ومنى عزيز، بالإضافة إلي أحمد عدوية الذي وصل على كرسي متحرك لصعوبة حركته.

 

تعليق هاني شنودة على حفل تكريمه

وعلق الموسيقار هاني شنوده على حفل تكريمه في الرياض بالمملكة العربية السعودية. وكتب عبر حسابه على تويتر: “تشرفت بلقاء المستشار تركي آل الشيخ وسعدت بمبادرته الكريمة، ولم يفاجئني وعيه الفني وحرصه علي نشر الثقافة، ولكني فوجئت باهتمامه بشخصي المتواضع، شكرا تركي آل الشيخ”.

 

هاني فرحات يقدم أهم حفلاته

 

ويقدم الموسيقار هاني فرحات واحدة من أهم حفلات موسم الرياض الليلة، والتي عمل عليها لفترة طويلة حتى تليق بمكانة وتاريخ هاني شنودة، وفي حديثه لبرنامج الحكاية مع عمرو اديب قال فرحات أن هناك اهتمام خاص جدا من المستشار تركي آل الشيخ بهذا الحفل وطلب مني العمل عليه منذ شهرين ونصف بشرط أن تكون الموسيقى كأنه تم تأليفها بروح وحداثة اليوم مع الحفاظ على هوية وشخصية هاني شنودة وبالفعل بدات العمل فورا وكان يتابعني يوميا لمتابعة أخر المستجدات.