الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 07:48 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

سميرة سعيد عن هنا إبراهيم يسري: توقعت أنها ستكون ممثلة وليست مطربة.. وفاجأتني بموهبتها

فن  سميرة سعيد وهنا إبراهيم يسري
فن سميرة سعيد وهنا إبراهيم يسري

أشادت الفنانة سميرة سعيد، بموهبة الفنانة الشابة هنا يسري، ابنة الفنان الراحل إبراهيم يسري، مؤكدة أنها فوجئت من موهبتها في الغناء.

وقالت سميرة سعيد، في مداخلة هاتفية مع برنامج مساء DMC: هنا زي بنتي واتربت في بيتي، وهي من أسرتي هنا في مصر هي ومامتها والفنان الراحل إبراهيم يسري، وهي فاجأتني بموهبتها في الغناء ومكنتش أعرف أنها بتغني.

وأردفت سميرة سعيد، متحدثة عن تفاصيل اكتشافها موهبة هنا يسري في الغناء: في مرة من 5 أو 6 سنين كانت في البيت ولقيتها بتغني حاجة أجنبي، وصعقت وقلت إزاي أعرفها من قد إيه وهما عشرة عمر وعمري ما عرفت أنها بتغني.

وأضافت سميرة سعيد، أنها لم تتوقع أن تدخل هنا يسري عالم الغناء، قائلة: توقعت أنها هتبقى فنانة وممثلة إنما مطربة بعيدة تمامًا، ولكن من ساعة ما اكتشفت صوتها هي مجتهدة جدًا، وعملت مشوار وتقدمت وتحسنت بطريقة مذهلة عشان هي ذكية وحابه تبقى مطربة كويسة، وهتمشي في الطريق الصح عشان بتطور نفسها ولا داعي للقلق عليها وصوتها كله إحساس.

هنا إبراهيم يسري

ومن جهة أخرى، حققت الفنانة الشابة هنا يسري، نجاحا كبيرا الفترة الماضية بـ أغنية بنت أبويا، والتي غنتها في الحلقة الأخيرة من مسلسل موضوع عائلي 2، والأغنية حققت انتشارًا واسعًا ونالت على إعجاب الجمهور.