الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 02:09 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

طرح بوسترات”نجوم مسلسل ”الأجهر” قبل عرضه في رمضان 2023

مسلسل الاجهر
مسلسل الاجهر

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "الأجهر"، البوسترات الدعائية الفردية لأبطاله.

مسلسل "الأجهر" بطولة النجم عمرو سعد، وسيعرض على قناة MBC مصر و MBC 1 ومنصة شاهد خلال شهر رمضان 2023.

وينافس العمل في هذا العام بقوة، حيث من المتوقع أن يحظى المسلسل الذى يضم أكثر من 70 ممثل على إعجاب المشاهدين نظراً لجماهيرية النجم عمرو سعد ولكافة الأبطال، إضافة إلى أن قصة العمل تنتمى إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية.

وتدور قصة مسلسل "الأجهر" في إطار اجتماعي إنساني، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، ويجسد عمرو سعد شخصية "مصطفى الأجهر" ويعمل تاجراً في الأحجار الكريمة، حيث يتعرض في بداية حياته لأزمة كبيرة بعد ان تم اتهامه بقتل والدته، وهو الأمر الذى أدخله السجن وبعد قضاء فترة محبسه وخروجه يقابل حب حياته "نهلة" وهى الشخصية التي تجسدها النجمة درة، وتتوالى الأحداث.

مسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، خالد زكى، ناهد السباعى، سارة سلامة، عارفة عبد الرسول، أحمد صفوت، أحمد مجدى، نور النبوى، مصطفى أبو سريع، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، محمود قابيل، والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

ويعتبر مسلسل "الأجهر" هو ثالث تعاون على التوالى يجمع النجم عمرو سعد مع شالشركة المنتجة حيث كان العمل الأول في عام 2021 من خلال مسلسل "ملوك الجدعنة" وشاركه في البطولة مصطفى شعبان ورانيا يوسف وياسمين رئيس، وفى عام 2022 قدم مسلسل "توبة" وشاركه في البطولة ماجد المصرى، ودياب، وصبا مبارك، والعديد من النجوم الكبار.

اقرأ ايضاً.. أحمد العوضي يترك تصوير «ضرب نار» من أجل مسنة.. وهذا ما قاله| فيديو

موضوعات متعلقة