الخميس 28 مارس 2024 مـ 05:58 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مسلسلات رمضان 2023.. دنيا سمير غانم تدخل عوالم غريبة في برومو «جت سليمة»

جت سلمية
جت سلمية

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو التشويقي الأول لمسلسل “جت سليمة” بطولة النجمة دنيا سمير غانم تمهيدا للعرض خلال رمضان القادم بشكل حصري على شبكة قنوات سي بي سي.

وظهرت دنيا في البرومو تقرأ أحد الكتب لتدخل فجأة إلى عوالم غريبة وتخوض مغامرة مميزة مع أحد الأطفال وسط عالم من الكوميديا والفانتازيا الغريبة وسط أجواء وملابس وديكورات مختلفة تماما عن عصرها الحالي.

 

المسلسل الجديد يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، ومنهم محمد سلام وخالد الصاوي وهالة فاخر وسامي مغاوري ومايان السيد وغيرهم، بالإضافة إلى استضافتها بعض النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة سي بي سي، بالتزامن مع عرضه على منصة واتش إت الإلكترونية.

تعود النجمة دنيا سمير غانم لجمهورها من جديد في رمضان المقبل بعد الغياب خلال السنوات الماضية من خلال عمر درامي كوميدي جديد باسم "جت سليمة" والذي أثار حالة من البهجة فور طرح بوستراته الرسمية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والتي سيطرت عليها حالة من الكوميديا والغموض حول أحداث العمل، وتخوض بطولته النجمة دنيا سمير غانم والتي تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة من الصغار والكبار، وينتظر جمهورها أعمالها الفنية نظرًا بأنها تناسب دائمًا كل الأسر المصرية، ويشاركها في البطولة نخبة من الفنانين ومنهم محمد سلام وخالد الصاوي وهالة فاخر وسامي مغاوري ومايان السيد وغيرهم، بالإضافة إلى استضافتها لبعض النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة سي بي سي، بالتزامن مع عرضه على منصة واتش إت الإلكترونية.

ومن المقرر تقديم المسلسل عبر 3 حكايات مختلفة على مدار 15 حلقة وسط كوميديا مختلفة مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم والعمل من إنتاج المتحدة.