الخميس 25 أبريل 2024 مـ 03:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

رمضان 2023.. طرح البرومو التشويقي لمسلسل ستهم (فيديو)

طرحت قناة النهار البرومو التشويقي لمسلسل " ستهم " حيث إنه من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم 2023 وذلك على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك " ، وقناة النهار هي الراعي الرسمي للمسلسل.

 

أحداث مسلسل ستهم

 

مسلسل ستهم هو مستوحى من قصص حقيقية وتدور أحداث المسلسل ، في إطار اجتماعي إنساني ، ويعرض المسلسل من خلال أحداثه سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

وتتضمن أحداث المسلسل، سيرة المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، وأيضا بهية التي تسكن في محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

 

فريق عمل المسلسل

 

ويضم مسلسل ستهم الكثير من الفنانين بجانب الفنانة روجينا وهم بالترتيب " محمد حافظ ، نانسي صلاح ، أمير صلاح ، ياسين التهامي ، إبراهيم السمان ، أحمد الرافعي ، جهاد سعد" والمسلسل من تأليف "ناصر عبد الرحمن" ، ومن إخراج "رؤوف عبد العزيز"