الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 06:00 مـ 15 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

هدى السنباطي صاحبة الصوت النسائي في أغنية ولعانة: أحمد مكي أعاد اكتشافي ..خاص

أعربت الفنان هدى السنباطي صاحبة الصوت النسائي في فيديو كليب ولعانة، مع الفنان أحمد مكي وهي الأغنية الدعائية للموسم السابع من مسلسل الكبير أوي، المقرر عرضه في موسم رمضان 2023؛ عن سعادتها بنجاح الأغنية .وقالت هدى السنباطي في تصريح خاص لصدى البلد :" الأغنية اصبحت تريند لتوفيق من ربنا ؛ أحمد مكي نجم كبير ويحسن دائما الاختيار وهو أعاد أكتشافي فانا غنيت مع كثير من الفنانين ".

تابعت :" هذا هو التعاون الثالث لي مع أحمد مكي ؛ والأغنية اخذت مننا مجهود كبير وحضرنا لها قرابة ست شهور ".أغنية ولعانة:

احتلت أغنية الفنان أحمد مكي وهدي السنباطي الجديدة “ولعانة”، المرتبة الخامسة في تريندات موقع يوتيوب، بعد 3 أيام من طرحها، وانتشارها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحققت أغنية أحمد مكي “ولعانة”، مشاهدات بلغت حوالي 4 مليون والرقم في ازدياد، فيما حقق البرومو الرسمي لمسلسل الكبير أوي 2 مليون مشاهدة عبر فيسبوك خلال أقل من 24 ساعة على طرحه.

وينتظر الجمهور عرض مسلسل “الكبير أوي”، خلال موسم رمضان 2023، وكان طرحه لأغنية جديدة بعد فترة غياب خطوة دعائية جيدة لفتت أنظار الجمهور بشكل كبير.

 

فيديو كليب “ولعانة” الذي أخرجه أحمد مكي بنفسه، شهد الكثير من اللقطات والمشاهد الكوميدية المتوقعة عن أحداث الموسم السابع من مسلسل “الكبير أوي”، وظهرت فيه مربوحة التي تقوم بدورها رحمة أحمد، إلى جانب عدد من نجوم الموسم السادس.

 

مسلسل الكبير أوي

حقق الموسم السادس من مسلسل “الكبير أوي”، نجاحا كبيرا في دراما رمضان 2022، وتمكن مخرجه أحمد الجندي من استعادة الحالة الكوميدية التي كان عليها العمل في انطلاقته الأولى، بعد الاستعانة بأبطال جدد على رأسهم مربوحة “رحمة أحمد”، وتقديم مشاهد كوميدية في مهرجان المزاريطة بنسخته الأولى.

 

يعرض الموسم السابع من مسلسل “الكبير أوي”، عبر قنوات ON، خلال شهر رمضان المقبل، وظهر في برومو العمل ضيوف شرف منهم نور وأحمد السقا، وعودة حزلقوم بتطوير لفكرة مهرجان المزاريطة ليفتتح نادي رياضي يحمل نفس الاسم.