الخميس 9 مايو 2024 مـ 09:24 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الخطيب يستقبل وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي

محمود الخطيب , فيتو
محمود الخطيب , فيتو

الأهلي، استقبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اليوم الجمعة بمقر النادي بالجزيرة وفد النادي ‏الدولي للإعلام الرياضي، وكوكبة من النخبة الإعلامية، المشاركة في الملتقى الخامس ‏للنادي الدولي الذي تستضيفه مصر تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، والذي بدأت ‏فعالياته اليوم وتستمر حتى الأحد المقبل بمشاركة ما يقرب من 124 إعلاميًّا من مختلف ‏دول العالم.‏

وضم وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي خلال زيارته للأهلي اليوم كلًا من: محمد قاسم ‏الرئيس المؤسس للنادي الدولي، والكابتن أحمد شوبير نائب الرئيس، وعبد الله ‏إبراهيم نائب الرئيس، ومحمد خلف عضو المكتب التنفيذي، وعلي الباشا مستشار ‏النادي، وحسين عليان الأمين العام، وصالح الراشد الأمين المالي.‏

وحرص الكابتن الخطيب على إهداء وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي، درع وعلم ‏النادي، وقام الوفد بإهداء درع النادي الدولي لرئيس الأهلي.‏

كما حرص الوفد الفلسطيني المشارك في الملتقى الخامس للنادي الدولي للإعلام الرياضي ‏على إهداء الكابتن الخطيب درعًا خاصًّا، ومشاركته في وضع إكليل من الزهور أمام ‏النصب التذكاري للشهداء.‏

وحرص الحضور على التقاط الصور التذكارية مع الكابتن الخطيب، وقام الوفد بجولة داخل النادي.

 

الخطيب،فيتو

 

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقطن الكاميروني، التي ‏تقام مساء غدٍ السبت، على استاد السلام، ضمن منافسات دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا عقد ظهر اليوم الجمعة بمقر النادي بالجزيرة.

 

وحضر الاجتماع سمير عدلي، المدير الإداري والجهاز الإداري للفريق ‏وطاقم التحكيم، ومراقب المباراة، والجهاز الإداري لفريق القطن الكاميروني، حيث ناقش الحضور خلال الاجتماع كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، ومن بينها موعد وصول ‏الفريقين إلى الملعب، وموعد عملية الإحماء والزي الخاص بكل فريق.

 

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، فيما يرتدي فريق القطن زيه المكون من اللون الأخضر بالكامل.

الخطيب،فيتو

مواجهات الأهلي أمام القطن الكاميروني

المواجهة الأولى بين الأهلي والقطن الكاميروني كانت في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2008 وفاز الأهلي ذهابًا بهدفين نظيفين وتعادل الفريقين في لقاء الإياب بنتيجة 2-2.

 

المواجهة الثانية بين الأهلي والقطن الكاميروني كانت في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2013 وتعادل الفريقان ذهابًا وإيابًا بنتيجة 1-1، أحرز للأهلي ذهابًا واحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح الذي فاز بها الأهلى الأهلي بنتيجة 7-6.

 

المواجهة الثالثة بين الأهلي والقطن الكاميروني كانت في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية عام 2014 وفاز الأهلي ذهابًا بهدف نظيف، وكرر فوزه في لقاء الإياب بهدفين مقابل هدف واحد.

 

المواجهة الرابعة بين الأهلي والقطن الكاميروني كانت في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2017، فاز الأهلي في ذهابا بهدفين نظيفين أحرزهما ثم كرر فوزه في لقاء الإياب بنتيجة 3-1.

محمود الخطيب،فيتو

مشوار الأهلي بدوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي

وخاض الفريق الأحمر أربع مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بواقع مباراتين بدور الـ32 ومباراتين بدور المجموعات حيث فاز في مباراتين وخسر في مباراة وتعادل في مباراة واحدة.

 

مباريات الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

1- الأهلي 1-0 اتحاد المنستيري التونسي ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا

2- الأهلي 3-0 اتحاد المنستيري التونسي إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا

3- الأهلي 0-1 الهلال السوداني الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا

4- الأهلي 2-2 الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا

 

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

1- صن داونز 7 نقاط

2- الهلال 6 نقاط

3- الأهلي نقطة واحدة

4- القطن الكاميروني بدون نقاط

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.