الخميس 9 مايو 2024 مـ 08:42 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الأهلي يجدد تعاقد نجم كرة السلة استعدادا لدوري أبطال إفريقيا

رياضة  عمرو زهران لاعب سلة الأهلي
رياضة عمرو زهران لاعب سلة الأهلي

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد عمرو زهران، لاعب الفريق الأول لكرة السلة رجال ليستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يجدد تعاقد عمرو زهران نجم فريق السلة

وأوضح مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أن زهران وقع على عقود التجديد لمدة 4 مواسم قادمة، كاشفًا عن أنه وقع دون أن يكون له أي طلبات، في ظل ترحيبه بالاستمرار داخل النادي.

وأشار إلى أن التجديد لزهران جاء لما قدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية، ومساهمته في الفوز بالعديد من البطولات، بخلاف كونه أحد أبرز مواهب كرة السلة المصرية، فضلًا عن الحفاظ على استقرار الفريق من خلال تواجد أفضل العناصر بمختلف المراكز.

وأعلن العوضي خلال الأيام الماضية عن تجديد عقود سيف سمير كابتن «رجال سلة الأهلي»، ومحمد أبو النصر لاعب الفريق، في ضوء الاستعداد للمرحلة القادمة.

مجموعة الأهلي في بطولة Ball3

جاء النادي الأهلي على رأس مجموعة تضم إلى جانبه فرق: كاب تاون الجنوب إفريقي، وسيتي أوليرس الأوغندي، وفيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي، وبترو دي لواندا الأنجولي، وسلاك الغيني.

ومن المقرر أن تنطلق تصفيات مجموعة الأهلي يوم 26 أبريل المقبل، وتنتهي يوم 6 مايو، وتقام في مصر، على أن تقام النهائيات يوم 21 مايو وتنتهي يوم 27 من الشهر نفسه في رواندا.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني أوجستي بوش وضع برنامج إعداد مميز، من أجل الظهور بشكل مميز وتحقيق اللقب.