الأحد 28 أبريل 2024 مـ 03:46 صـ 19 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ميدو: أولياء الأمور ضحية فساد قطاعات الناشئين في مصر

رياضة  ميدو
رياضة ميدو

قال أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، إن أولياء الأمور يتعرضون لابتزاز ويمثلون الضحية لفساد قطاعات الناشئين في مصر.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية: أولياء أمور اللاعبين يتعرضون لابتزاز في قطاعات الناشئين، من أجل أن يكون نجلهم لاعب كرة.

وأضاف ميدو: أولياء الأمور ضحية جشع المدربين وفساد قطاعات الناشئين، وهذا ساهم في ظهور منتخب الشباب بالمستوى الفني الكارثي.

وتابع نجم الكرة المصرية السابق: هناك بيزنس خاص لسبوبة قطاعات الناشئين في مصر، وكل ذلك يضر الكرة المصرية.

كما كشف أحمد حسام ميدو، فساد قطاعات الناشئين في مصر واستغلال أولياء الأمور، قائلًا: هناك أندية مزيفة تحمل أسماء أندية موجودة مثل مزارع دينا يحصلون على أموال من أولياء الأمور مقابل 5000 جنيه للاعب الواحد وحمل اسم النادي في النهاية اسم الدقي.

وأكمل ميدو: النادي المزيف الذي حمل اسم مزارع دينا استغل كابتن مجدي طلبة لاستقطاب الناشئين للاختبار، وبعد ذلك كانت المفاجأة في تسريح هؤلاء الناشئين.

وواصل أحمد حسام ميدو تصريحاته: فوجئ مجدي طلبة بعد ذلك بأنها عملية استثمارية لإفادة هؤلاء الأشخاص.

وفي سياق آخر، قال ميدو في تصريحاته: كولر بيحمل لاعبي الأهلي مسؤولية تراجع الفريق وواضح أن مدرسة كولر تكمن في وضع الضغوط على اللاعبين من أجل تحقيق النتائج الإيجابية، وهذا ما نجح في تنفيذه مع محمد شريف من قبل.

وأضاف: تصريحات كولر وانتقاده للاعبين في الإعلام، بالنسبة لي الراجل ده بيلعب بالنار، ولا يلاقي رد فعل من اللاعبين بعد انتقادهم، يا الفرقة تقع منه.