الجمعة 17 مايو 2024 مـ 07:41 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

رئيس شعبة الدواجن يطالب بتطبيق تسعيرة جبرية لمواجهة انفلات أسعار البيض

طالب الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن، باتحاد الغرف التجارية بضرورة تطبيق تسعيرة جبرية لمواجهة حالة الانفلات، في أسعار الدواجن والبيض في الأسواق، قائلا: "التسعيرة الجبرية مطلوبة لمواجهة الأزمات والسوق حاليا في أزمة".

 

أسعار الدواجن والبيض

 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن الوضع الحالي أصبح خارج السيطرة خاصة مع خروج عدد كبير من المنتجين من المنظومة، مما رفع حجم من الأضرار.

وأشار إلى ضرورة قيام القائمين على المنظومة بوضع الكلفة الفعلية، وبناء عليها تحديد الأسعار، لافتا إلى ضرورة تدخل الدولة لمواجهة الانفلات وضبط السوق قائلا في ظل الأزمة لا بد، أن يكون هناك تحركات إيجابية من خلال الدولة.

 

اتحاد الغرف التجارية

 

قال الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية، إن عجز الإنتاج وانخفاض المعروض يصل إلى (40%)، مشيرا إلى أن أزمة الأعلاف؛ تسببت في خروج (50%) من المربيين والمنتجين.

 

أسعار الدواجن اليوم

 

وأكد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «بالورقة والقلم» مع الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية «TEN» مساء السبت، أنه من غير المتوقع أن يشهد معدل استهلاك المواطن المصري؛ ارتفاعا خلال شهر المقبل، في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.