الأحد 19 مايو 2024 مـ 03:50 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

شريف عبد المنعم: الأهلي رفض احترافي في البايرين بسبب 150 جنيهًا (فيديو)

تحدث شريف عبد المنعم نجم النادي الأهلي السابق، عن اللاعب محمد عباس نجم الأهلي السابق الذي كان يلقب بـ «عباس الإنجليزي» وصاحب الإحساس الغير طبيعي بمنطقة الجزاء.

شريف عبد المنعم: الأهلي رفض احترافي بسبب 150 جنيهًا

وأضاف شريف عبد المنعم علي قناة إم بي سي، أن الحادث الذي حدث لـ"عباس" كان السبب الذي جعله يبتعد عن استكمال مشواره الكروي.

 

وأكد شريف، أن المقابل الوحيد في الفترة الزمانية التي كنت أمارس فيها كرة القدم ، هو تحية الجماهير لي وكان لا يوجد احتراف في هذه الفترة، وجاءت لي عروض احتراف كثيرة من أندية كثيرة بالعالم، وإدارة الأهلي رفضت احترافي في بايرن ميونخ علشان 150 جنيهًا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "هدف"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.