الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 03:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

سمية الخشاب توجه رسالة إلى إحدى صديقاتها: بلاش مقدمات فكسانة

وجهت الفنانة سمية الخشاب رسالة إلى إحدى صديقاتها، ودون أن تكشف عن هويتها، قائلة ادخلي يا اختي في الموضوع وبلاش مقدمات فكسانة، وذلك كنوع من النقد للأشخاص الذين يتحدثون مع أصدقائهم في أوقات احتياجهم لخدمات معينة فقط.

سمية الخشاب

وكتبت سمية الخشاب عبر حسابها على تويتر: "شهور متكلمناش وأول ما نتكلم ألو حبيبتي وحشتيني أخبارك إيه.. آي ميس يو، طمنيني عليكي بلا بلا بلا بلا.. بقولك إيه أنا عايزة خدمة".

وأضافت سمية الخشاب: "ادخلي يا اختي في الموضوع بلاش المقدمة الفكسانة دي".

 

أرواح خفية

 

في سياق آخر تنشغل سمية الخشاب هذه الأيام بتصوير مشاهدها في مسلسل أرواح خفية، الذي ينتظر عرضه في سباق مسلسلات رمضان المقبل ، ويشاركها البطولة نخبة من نجوم الفن، نضال الشافعي، منذر رياحنة، فراس سعيد.

وتدور القصة حول «لارا» وهي معلمة تصطحب مجموعة من التلاميذ الى كامب وتتصاعد الاحداث هناك خاصة داخل المبنى المهجور الملاصق لمكان الرحلة ونكتشف مع الوقت انا هناك سر متعلق بالمدرسة التي تعمل بها لارا، وبهؤلاء التلاميذ فيما يخص الارواح ورؤية المستقبل الى ان يقرروا مواجهة مصيرهم، فهم معا سيكونون قوة لا يستهان بها.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.