الإثنين 6 فبراير 2023 مـ 03:57 مـ 16 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بعد طرح برومو كليبها الجديد

سمية الخشاب تتصدر محركات البحث بـ”أوعدك”

الفنانة سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب

تصدرت سمية الخشاب محرك البحث الأشهر "جوجل"، بعد طرحها لبرومو كليبها الجديد "أوعدك"، الذي عادت به للساحة الغنائية بعد فترة من التوقف والغياب.

 

وأعربت سمية الخشاب عن سعادتها، بردود الأفعال الإيجابية التي صاحبت طرح برومو أغنيتها الجديدة "أوعدك"، والتي يغلب عليها طابع أغاني المهرجانات، وهو التعاون الفني الأول الذي يجمعها بالمطرب عمر كمال.

 

ونشرت سمية الخشاب برومو الكليب عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن ردود الأفعال كانت مُرضية بالنسبة لها إلى حد كبير، وتدور الأغنية حول شاب يتقدم لخطبتها، فيما تضع العروس شروطها لقبول طلبه وتحقيق أحلامها.

 

وعلقت سمية الخشاب على التيزر الأول لأغنيتها الجديدة على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" قائلة: رقم واحد ترند.. الحمدلله"

 

وتعود سمية الخشاب إلى الساحة الغنائية بتعاون مع المطرب عمر كمال، بعد فترة توقف تجاوزت العام، منذ طرحها لأخر أغنياتها "عربية أنا"، والذي طرحته للجماهير مطلع شهر فبراير 2020.

 

أغنية "أوعدك" من كلمات والحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو، واستايلست إيهاب العادلى، وتصميم أزياء شريف نصر.

 

وعلى صعيد التمثيل والدراما شاركت سمية الخشاب في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى"، أمام النجم محمد رمضان، وشاركهم البطولة رياض الخولي، سيد رجب، فريدة سيف النصر، عبير صبري، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

xmd