الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 04:19 مـ 14 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

عمر كمال يضغط على فيوتشر للموافقه على انتقاله للأهلي

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي يعمل بمنتهى القوة على ضم عمر كمال عبدالواحد لاعب فريق فيوتشر، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "الأهلي ينظر إلى صفقة عمر كمال بأنها الصفقة الأهم والسوبر في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما تألق اللاعب مؤخرًا بشكل ملحوظ سواء مع ناديه أو في منتخب مصر".

وأضاف: "عمر كمال لاعب مهم جدا يجيد في الجبهة اليمني سواء كظهير أو جناح، كما أن اللاعب سبق ووقع للزمالك، وتم إلغاء الصفقة بسبب منع النادي من القيد".

وواصل: "عمر كمال ألغى جميع متابعاته لنادي الزمالك، عبر السوشيال ميديا، وأبلغ الوسطاء بأنه يتمنى اللعب في النادي الأهلي، وطالبهم بضرورة الدخول بقوة في مفاوضات مع فيوتشر، وأنه سيضغط بكل قوة من أجل اللعب في صفوف القلعة الحمراء".

اقرأ أيضًا | الأهلي يتدخل في أزمة فتوح وعبدالله جمعة

وأكمل: "عمر كمال سيضغط على المدرب علي ماهر من أجل اللعب في النادي الأهلي، والذي ارسل عرضا رسميا غير محدد القيمة المالية لضم اللاعب في شهر يناير الجاري".

وزاد: "صفقة عمر كمال ستكون قوية للنادي الاهلي، لأنها سوف تساهم في سد ثغرة داخل النادي".

وأكد شبانة، أن الأهلي حسم صفقة مروان عطية بشكل نهائي، وسيتم إجراء الكشف الطبي خلال ساعات، والذي سيعلن غدا بنسبة كبيرة عن ضم اللاعب بعد انهاء كافة الإجراءات.

وأضاف: "مارسيل كولر سعيد للغاية بضم مروان عطية الذي يرى بأنه سيكون إضافة قوية، كما أن المدرب تحدث مع اللاعب هاتفيا وأكد له أنه يريد تواجده في الأهلي، لأنه سيكون له دور مهم في الفريق، كما سيكون لاعبا هاما في صفوف منتخب مصر".

وأتم: "الأهلي قام بتعويض نادي الاتحاد بالثنائي محمد محمود وعمار حمدي، نظير انتقال مروان عطية".